تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: توقعات قبل صدور بيانات الوظائف غير الزراعية NFP

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين مستوى جني الربح عند 1.0760.
  • قم بتعيين امر وقف الخسارة عند 1.0820.
  • الجدول الزمني: 1-2 أيام.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين مستوى جني الربح عند 1.0820.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.0760.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى له منذ 12 يونيو حيث واصل مؤشر الدولار الأمريكي اتجاهه نحو الهبوط. وقد ارتفع الزوج إلى 1.0817، وهو أعلى من أدنى مستوى سجله الشهر الماضي عند 1.0665 حيث يتحول التركيز الآن إلى بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة.

هل أنت مستعد للتداول بإشارات الفوركس المجانية الخاصة بنا؟ فيما يلي قائمتنا لـ أفضل وسطاء الفوركس في ألمانيا الذين يستحقون المراجعة.

بيانات الوظائف الأمريكية علي وشك الصدور

ارتفع زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بعد أن نشر ADP بيانات التوظيف الخاصة الضعيفة نسبيًا يوم الأربعاء. وأظهر التقرير أن القطاع الخاص أضاف 150 ألف وظيفة في يونيو، أي أقل من متوسط ​​التقديرات البالغ 163 ألف وظيفة. وكان هذا الرقم أيضًا أقل من الرقم السابق البالغ 157 ألفًا وهو علامة على أن الاقتصاد كان يتباطأ.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    وأظهر تقرير منفصل صادر عن ISM أن مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي تراجع من 53.8 في مايو إلى 48.8 في يونيو، أي أقل من متوسط ​​التقديرات البالغ 56.7.

    وأكدت هذه الأرقام أن الاقتصاد يتباطأ، مما قد يدفع بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى البدء في خفض أسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا العام.

    ومع ذلك، أظهر محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي الصادر خلال الجلسة الأمريكية أن المسؤولين يريدون المزيد من الأدلة على أن التضخم آخذ في الانخفاض لتحديد موعد البدء في خفض أسعار الفائدة.

    وأكد المحضر ما قاله جيروم باول يوم الثلاثاء. ورحب في بيانه بأرقام التضخم الأخيرة التي أظهرت تراجع الأسعار. ويعتقد أيضًا أن بنك الاحتياطي الفيدرالي لديه مجال أكبر لتحديد متى سيبدأ تخفيض أسعار الفائدة.

    من المحتمل أن يكون زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي هادئًا يوم الخميس بسبب انخفاض حجم التداول نظرًا لأن الأسواق الأمريكية ستكون مغلقة في عطلة الرابع من يوليو. بعد ذلك، سوف يتفاعل المتداولون مع بيانات الوظائف غير الزراعية المهمة التالية التي ستصدر يوم الجمعة.

    ومن المتوقع أن تظهر هذه الأرقام أن الاقتصاد أضاف أكثر من 160 ألف وظيفة في يونيو حيث ظل معدل البطالة عند 3.9%.

    سيكون المحفز الرئيسي الآخر لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي هو محضر اجتماع البنك المركزي الأوروبي القادم وبيانات فيليب لين، الخبير الاقتصادي الرئيسي، وإليزابيث ماكول، عضو اللجنة.

    التحليل الفني لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

    شكل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي نمط الرسم البياني ثلاثي القاع عند 1.0665 في يونيو. على شارت الأربع ساعات، تحرك فوق خط العنق لهذا النمط عند 1.0760 مع استمرار الزخم في الاتجاه نحو الصعود. كما ارتفع أيضًا فوق مؤشر سحابة إيشيموكو، بينما شكل المتوسطان المتحركان الأسيان لفترة 25 و50 يوم نمط تقاطع في الاتجاه نحو الصعود. .

    كما استمرت مؤشرات التذبذب في الارتفاع، وهو ما يعتبر إشارة إيجابية. ومع ذلك، فقد قام هذا الزوج أيضًا بتكوين نمط الشهاب، والذي غالبًا ما يكون علامة على الانعكاس في الاتجاه نحو الهبوط. وبالتالي، فمن المرجح أن ينخفض ​​ويعيد اختبار مستوى الدعم الحاسم عند 1.0760، وهو أعلى مستوى له في 18 حزيران (يونيو).

    سيبروس نياجا
    عن سيبروس نياجا
    هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة