تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: اليورو معرض لخطر إعادة اختبار أدنى مستوياته في يونيو

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين مستوى جني الربح عند 1.0670.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.0770.
  • الجدول الزمني: 1-2 أيام.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.0730 وأمر جني الربح عند 1.0800.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.0670.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

ارتفع سعر صرف زوج العملات اليورو الدولار الأمريكي بعد الانتخابات الفرنسية ثم عكس مكاسبه مع تقييم المستثمرين للمخاطر السياسية المستمرة في البلاد. وقد ارتفع الزوج إلى أعلى مستوى له عند 1.0776 يوم الاثنين، ثم محى كل المكاسب الأولية، وتم تداوله عند 1.0730.

هل أنت مستعد للتداول بناءً على توقعاتنا اليومية للفوركس؟ فيما يلي أفضل وسطاء الفوركس في ألمانيا للاختيار من بينهم.

المخاطر الدائمة وتخفيضات أسعار الفائدة من قبل البنك المركزي الأوروبي

تراجع زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي مع تفاعل المتداولين مع الانتخابات الفرنسية التي جرت يوم الأحد والتي فازت فيها الأحزاب ذات الميول اليمينية بفارق أقل من المتوقع.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    ومع ذلك، فإن المستثمرين يشعرون بالقلق إزاء التحرك نحو اليمين وتأثيره على الاقتصاد. وتتمثل المخاوف في أن الحكومة قد تتحرك لتوسيع السياسة المالية، مما يزيد من تضخم العجز في الميزانية.

    والأهم من ذلك، أن بعض المحللين يشعرون بالقلق من أن هذا الاتجاه قد يؤدي إلى إطلاق البلاد استفتاء للخروج من الاتحاد الأوروبي.

    وانخفض اليورو أيضًا بعد بيان متشائم من جيديميناس سيمكوس، عضو مجلس إدارة البنك. وأشار في بيان له إلى أنه من المرجح أن يقوم البنك بتخفيضين إضافيين لأسعار الفائدة هذا العام باستثناء أي مفاجآت.

    وتوقع أن يترك البنك أسعار الفائدة ثابتة هذا الشهر ثم يخفضها في الاجتماع التالي. إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني أن البنك المركزي الأوروبي قد انحرف تمامًا عن بنك الاحتياطي الفيدرالي.

    يتوقع معظم المحللين أن يحافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي على أسعار الفائدة دون تغيير ثم يخفضها بنسبة 0.25٪ في ديسمبر إذا اقترب التضخم من هدفه البالغ 2٪. ونتيجة لذلك، فإن الفرق في أسعار الفائدة سيخلق فرصة جيدة للتجارة المحمولة، حيث يقترض المتداولون من العملات ذات أسعار الفائدة المنخفضة (اليورو) للاستثمار في العملات ذات أسعار الفائدة الأعلى.

    البيانات الرئيسية التالية التي يجب مراقبتها هي بيانات التضخم الأوروبية المقرر صدورها يوم الثلاثاء. ويتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي (CPI) انخفض قليلاً من 2.6٪ في مايو إلى 2.5٪ بينما انتقل مؤشر أسعار المستهلك الأساسي من 2.9٪ إلى 2.8٪.

    ستنشر الولايات المتحدة أيضًا أحدث بيانات فرص العمل في JOLT يوم الثلاثاء. ويرى الاقتصاديون أن البيانات تظهر أن الاقتصاد كان لديه 7.86 مليون وظيفة شاغرة في مايو، بانخفاض عن 8.05 مليون في الشهر السابق.

    التحليل الفني لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

    وصل سعر صرف زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي إلى ذروته عند 1.0776 يوم الاثنين مع انعكاس السوق على الانتخابات الفرنسية. ثم تراجع إلى مستوى الدعم المهم 1.0725، والذي يصادف مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8%.

    تراجع مؤشر القوة النسبية (RSI) من مستوى التشبع في الشراء عند 70 إلى ما يزيد قليلاً عن 50. كما انتقل مؤشر  Stochastic Oscillator من مستوى التشبع في الشراء بالقرب من 100 إلى أقل من 50.

    ولذلك، فمن المرجح أن يستمر الزوج في التراجع حيث يستهدف البائعون مستوى الدعم الرئيسي التالي عند 1.0670، وهو أدنى نقطة له في يونيو. ستصبح هذه الرؤية غير صالحة إذا ارتد الزوج فوق 1.0775.

    سيبروس نياجا
    عن سيبروس نياجا
    هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة