تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: التراجع محتمل قبل صدور بيانات التضخم الأمريكية

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين مستوى جني الربح عند 1.0700.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.0900.
  • الجدول الزمني: 1-2 أيام.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.0845 وأمر جني الربح عند 1.0900.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.0750.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

ظل سعر صرف زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي ثابتًا طوال الليل حيث ركز المتداولون على بيان جيروم باول وبيانات التضخم الأمريكية القادمة. وجرى تداول الزوج عند المستوى النفسي المهم 1.0800، أعلى من أدنى مستوى لهذا الشهر عند 1.0665.

هل أنت مستعد للتداول بناءً على توقعاتنا اليومية  للفوركس؟ فيما يلي قائمة ببعض أفضل منصات التداول في فرنسا التي يمكنك الاطلاع عليها.

خفض أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي

ظل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي ثابتًا في الأسابيع القليلة الماضية حيث قام المستثمرون بتقييم الإجراءات التالية من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي (ECB).

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    وفي اجتماعه الأخير، قرر البنك المركزي الأوروبي خفض أسعار الفائدة بنسبة 0.25% وبدأ الآن نهج الانتظار والترقب لتحديد موعد إجراء خفض آخر. ويتوقع معظم الاقتصاديين أن يترك البنك أسعار الفائدة دون تغيير عندما يختتم اجتماعه الذي يستمر يومين يوم الخميس من الأسبوع المقبل.

    وفي شهادته أمام الكونجرس يوم الثلاثاء، قال جيروم باول إنه يرحب ببيانات التضخم المشجعة الأخيرة من الولايات المتحدة. كما حذر من أن البنك سيتحلى بالصبر عند تحديد موعد بدء التخفيض.

    لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي مساحة لرؤية المزيد من البيانات قبل اجتماعه في 31 يوليو. على سبيل المثال، سينشر مكتب إحصاءات العمل (BLS) بيانات التضخم الاستهلاكي لشهر يونيو يوم الخميس. ستوفر هذه الأرقام مزيدًا من المعلومات حول ما إذا كانت الأسعار قد استمرت في التحرك هبوطًا خلال الشهر.

    سيشير التقرير الإيجابي إلى احتمال خفض سعر الفائدة في اجتماع سبتمبر أو ديسمبر. ومن المرجح أن يتم الإشارة إلى خفض سبتمبر خلال ندوة جاكسون هول في أغسطس.

    ومن ناحية أخرى، إذا جاء تقرير مؤشر أسعار المستهلك أعلى من المتوقع، فسوف يشير ذلك إلى أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يبقي أسعار الفائدة أعلى لفترة أطول.

    ستأتي بيانات مؤشر أسعار المستهلك بعد أيام قليلة من نشر الولايات المتحدة لأرقام الوظائف المختلطة. في تقرير له، قال مكتب إحصاءات العمل أن الاقتصاد خلق أكثر من 202 ألف وظيفة في يونيو بينما تباطأ نمو الأجور وارتفع معدل البطالة إلى 4.1%.

    التحليل الفني لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

    يظهر الرسم البياني اليومي أن زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي ظل ثابتًا خلال الأيام القليلة الماضية. وقد انتعش من أدنى مستوى لهذا الشهر عند 1.0665 إلى أعلى مستوى عند 1.0845 يوم الثلاثاء.

    ارتفع الزوج قليلاً فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي (EMA) لمدة 50 يومًا وشكل نمط مثلث متماثل، والذي يقترب من مستوى الالتقاء.

    كذلك، تحرك مؤشر القوة النسبية (RSI) فوق النقطة المحايدة عند 50 بينما يقترب مؤشر MACD من تجاوز خط الصفر.

    ولذلك فمن المرجح أن يتراجع الزوج حيث يستهدف البائعون الجانب السفلي من نمط المثلث عند 1.0700.

    سيبروس نياجا
    عن سيبروس نياجا
    هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة