تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: نمط المثلث يتشكل بعد قرار بنك الاحتياطي الأسترالي

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين مستوى جني الربح عند 0.6700.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6610.
  • الجدول الزمني: 1-2 أيام.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.6645 وأمر جني الربح عند 0.6580.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6725.

احصلوا على احصلوا على توصية زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي ومستويات البيع والشراء لهذا اليوم 1 يوليو 2024 هنا.

تذبذب سعر صرف زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بعد أن نشر بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) محضر اجتماع السياسة النقدية الأخير. كما تفاعل الزوج بشكل معتدل مع أحدث بيانات مبيعات التجزئة الأسترالية. وتم تداوله عند 0.6650 يوم الثلاثاء، أي أقل ببضع نقاط من أعلى مستوى سجله يوم الاثنين عند 0.6690.

هل أنت مستعد للتداول بناءً على توقعاتنا اليومية  للفوركس؟ فيما يلي قائمة ببعض أفضل منصات تداول العملات المختلفة التي يمكنك الاطلاع عليها.

محضر متشدد من اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي "RBA"

تراجع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قليلاً بعد أن نشر بنك جودو تقرير مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الضعيف يوم الاثنين. وقد أظهر تقريرها أن قطاع التصنيع في البلاد انكمش إلى 47.2 في يونيو من 49.7 في الشهر السابق. وكان الانخفاض أسوأ من متوسط ​​التقديرات البالغ 47.5. وهي علامة على أن القطاع لا يزال يعاني.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    كما تراجع أيضًا بعد أن نشر بنك الاحتياطي الأسترالي محضر اجتماع متشدد صباح الثلاثاء. وفي اجتماعه في يونيو، قرر البنك ترك أسعار الفائدة دون تغيير عند 4.35%. وحذر المسؤولون أيضًا من أنهم لن يترددوا في رفع أسعار الفائدة إذا ظل التضخم ثابتًا.

    ولذلك، يعتقد المحللون أن بنك الاحتياطي الأسترالي لديه مجال أكبر لـ رفع أسعار الفائدة في الأشهر المقبلة. وستزداد احتمالات الارتفاع بعد صدور بيانات مؤشر أسعار المستهلك الفصلية القادمة. إذا خرجوا أقوى من المتوقع، فسوف يشيرون إلى أن بنك الاحتياطي الأسترالي سوف يرفع أسعار الفائدة في أغسطس.

    لن يكون هناك بيان اقتصادي كبير من الولايات المتحدة يوم الثلاثاء. البيانات الوحيدة التي يجب مراقبتها هي تقرير الوظائف الشاغرة في JOLT. ويتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن عدد الوظائف الشاغرة في مايو انخفض من أكثر من 8.059 مليون في أبريل إلى 7.86 مليون في يونيو.

    وعلى الرغم من أهميته، إلا أن تأثيره على زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي سيكون محدودًا. ستقوم الزدوظائف غير الزراعية ADP بعد ذلك بنشر بيانات الرواتب الخاصة يوم الأربعاء تليها الأرقام الرسمية يوم الجمعة.

    التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

    بقي سعر صرف العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في نطاق ضيق بعد محضر اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي. على الرسم البياني للأربع ساعات، يتم تعزيز الزوج عند المتوسطين المتحركين الأسيين (EMA) لفترة 50 و25 يوم. وقد انجرف متوسط ​​المدى الحقيقي (ATR) في الاتجاه نحو الصعود وانتقل إلى أعلى نقطة له منذ 17 يونيو.

    كما بقي مؤشر MACD فوق النقطة المحايدة. والأهم من ذلك، أن الزوج قد قام بتشكيل نمط مثلث متماثل على الرسم البياني، والذي يقترب من مستوى الالتقاء. ولذلك، فمن المرجح أن يبقى في هذا النطاق يوم الثلاثاء. ستكون مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية التي يجب مراقبتها عند 0,6500 و0,6700.

    سيبروس نياجا
    عن سيبروس نياجا
    هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة