تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: تدعيم في الاتجاه نحو الصعود أقل من 0.6685 دولار

كلتا العملتين قويتان نسبيًا.

لم يتم تفعيل توصياتي السابقة يوم الأربعاء الماضي، حيث لم يتم الوصول إلى أي من مستويات الدعم أو المقاومة المحددة في ذلك اليوم.

توصيات اليوم لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

  • المخاطرة بنسبة 0.75%
  • لا يجوز الدخول في التداولات إلا قبل الساعة 5 مساءً بتوقيت طوكيو يوم الثلاثاء.

أفكار لتداول البيع

  • قم بتداول بيع بعد انعكاس الحركة السعرية في الاتجاه نحو الهبوط على الإطار الزمني فورًا عند الملامسة التالية للمستوي 0.6685 دولارًا أمريكيًا أو 0.6737 دولارًا أمريكيًا أو 0.6775 دولارًا أمريكيًا.
  • قم بتعيين أكر وقف الخسارة بمقدار نقطة واحدة فوق أعلى مستوى للتأرجحات المحلية.
  • قم بضبط أمر وقف الخسارة للوصول إلى نقطة التعادل عندما يحقق التداول ربحًا قدره 20 نقطة.
  • قم بتحصيل 50% من المركز كربح عندما يصل السعر إلى 20 نقطة من الربح واترك باقي المركز قيد التشغيل.

أفكار لتداول الشراء

  • قم بتداول شراء بعد انعكاس الحركة السعرية في الاتجاه نحو الصعود على الإطار الزمني فورًا عند الملامسة التالية للمستوي 0.6660 دولارًا أمريكيًا أو 0.6651 دولارًا أمريكيًا أو 0.6636 دولارًا أمريكيًا.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة بمقدار نقطة واحدة تحت قاع التأرجح المحلي.
  • قم بضبط أمر وقف الخسارة للوصول إلى نقطة التعادل عندما يحقق التداول ربحًا قدره 20 نقطة.
  • قم بتحصيل 50% من المركز كربح عندما يصل السعر إلى 20 نقطة من الربح واترك باقي المركز قيد التشغيل.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

أفضل طريقة لتحديد "انعكاس الحركة السعرية" الكلاسيكية هي إغلاق شمعة كل ساعة، مثل شمعة الدبوس أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى مجرد شمعة غامرة ذات إغلاق أعلى. يمكنك استغلال هذه المستويات أو المناطق من خلال مشاهدة الحركة السعرية التي تحدث عند المستويات المحددة.

هل أنت مستعد للتداول بإشارات الفوركس اليومية؟ تحقق من هذه القائمة التي تضم أفضل وسطاء الفوركس الذين يستحقون المراجعة.

تحليل لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

لقد كتبت في توقعاتي السابقة لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في 26 يونيو أن الزوج أظهر بعض الزخم في الاتجاه نحو الصعود على المدى القصير مدفوعًا بإصدار بيانات مؤشر أسعار المستهلك (التضخم) أعلى من المتوقع قبل ساعات قليلة. ومع ذلك، كنت أعتقد أن فرصة اليوم للدخول في تداول شراء قد فاتت بالفعل.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    لقد كان هذا توقع جيد بقدر ما كنت على حق في أن فرصة تداول الشراء قد انتهي بالفعل، ولكن الزخم في الاتجاه نحو الصعود قد توقف بالفعل. كانت الفرصة الحقيقية في ذلك اليوم هي التداول على المكشوف من الانعكاس في الاتجاه نحو الهبوط عند ما أصبح منذ ذلك الحين مستوى مقاومة رئيسي عند 0.6685 دولار.

    تظل الصورة الفنية واحدة من أشكال التماسك في الاتجاه نحو الصعود تحت مستوى المقاومة القوي هذا عند 0.6685 دولار. وبما أن هذا المستوى ظل صامدًا لفترة من الوقت، فقد يكون الاختراق في الاتجاه نحو الصعود في نهاية المطاف قويًا. ومع ذلك، فإن المشكلة في توقع الكثير من الحركة الاتجاهية في زوج العملات هذا هي أن كلا العملتين قويتان، حيث يتمتع كل من الدولار الأمريكي والدولار الأسترالي باتجاه طويل المدى نحو الصعود. من ناحية أخرى، هناك العديد من مستويات الدعم مكتظة بالقرب من أقل من حركة السعر الحالية، وهذا إشارة على الاتجاه نحو الصعود.

    نظرًا للقوة المتبقية في كلتا العملتين، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله بثقة كبيرة هو أن مستوى المقاومة عند 0.6685 دولار من المرجح أن يكون النقطة المحورية اليوم. وهذا يعني أنه قد تكون هناك فرصة لتداول بيع إذا تم اختباره وثباته كمقاومة، أو تداول شراء إذا حصلنا على إغلاقين مرتفعين متتاليين على إطار الساعة فوقه.

    لا يوجد شيء ذو أهمية كبيرة اليوم فيما يتعلق بالدولار الأسترالي. بالنسبة للدولار الأمريكي، سيتم الإعلان عن بيانات مؤشر مديري المشتريات التصنيعي ISM عند الساعة 3 مساءً بتوقيت لندن.

    آدم ليمون
    عن آدم ليمون

    آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة