تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: المزيد من تحقيق المكاسب قبل صدور محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين مستوى جني الربح عند 0.6700.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6580.
  • الجدول الزمني: 1-2 أيام.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.6650 وأمر جني الربح عند 0.6600.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6700.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

ارتفع سعر صرف زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل طفيف بعد محضر اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) يوم الثلاثاء وبيان جيروم باول. وارتفع إلى 0.6665، أعلى من أدنى مستوى لهذا الأسبوع عند 0.6630.

هل أنت مستعد للتداول بناءً على توقعاتنا اليومية للفوركس؟ فيما يلي أفضل شركات الفوركس للاختيار من بينهم.

محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة على وشك الصدور

ارتفع الدولار الأسترالي قليلاً بعد أن أصدر بنك الاحتياطي الأسترالي محضر اجتماع الشهر الماضي والذي ترك فيه المسؤولون أسعار الفائدة دون تغيير.

أظهر هذا المحضر أن لجنة بنك الاحتياطي الأسترالي لا تزال تشعر بالقلق بشأن التضخم، الذي ظل عند مستوى مرتفع لفترة من الوقت.

ورأى المسؤولون أن ترك أسعار الفائدة دون تغيير كان خيارًا أفضل من رفع أسعار الفائدة. ومع ذلك، فقد تركوا الباب مفتوحًا لرفع أسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا العام إذا ظل التضخم ثابتًا. سينشر مكتب الإحصاءات الأسترالي (ABS) تقرير التضخم الفصلي في وقت لاحق من هذا الشهر بينما سيجتمع بنك الاحتياطي الأسترالي في السادس من أغسطس.

كما ارتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بعد بيان جيروم باول الذي رحب بأرقام التضخم الأخيرة. أظهرت بيانات مكتب إحصاءات العمل (BLS) أن نفقات الاستهلاك الشخصي (PCE) انخفضت للشهر الأول في ستة أشهر في مايو.

ومع ذلك، أشار باول إلى أنه يريد رؤية المزيد من الأدلة على أن التضخم يتجه نحو هدف 2٪. وقال أيضًا إن الاقتصاد الأمريكي كان قويًا، مما يعني أن بنك الاحتياطي الفيدرالي لديه مجال أكبر للانتظار قبل البدء في خفض أسعار الفائدة.

الأخبار المهمة التالية لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي ستكون أرقام مؤشر مديري المشتريات (PMI) للخدمات الأمريكية القادمة، وأرقام الوظائف غير الزراعية (ADP)، ومحضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي.

يتوقع الاقتصاديون أن تكشف البيانات عن ارتفاع أرقام التوظيف غير الزراعي في البلاد من 152 ألفًا في مايو إلى 159 ألفًا في يونيو. وأظهر تقرير منفصل يوم الثلاثاء أن الاقتصاد لديه أكثر من 8 ملايين وظيفة شاغرة في مايو.

سيوفر محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي مزيدًا من التفاصيل حول ما ناقشه المسؤولون في الاجتماع الأخير ومتى يمكن توقعه في الاجتماع التالي.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

انتعش زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى عند 0.6665 يوم الأربعاء، وهو أعلى من أدنى مستوى سجله يوم الاثنين عند 0.6635. على الرسم البياني للأربع ساعات، انتقل الزوج إلى النقطة المحورية Woodie وارتفع فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي (EMA) لفترة 50 يوم.

وقد ارتفع أيضًا عند إعادة اختبار الجانب السفلي من أداة مذراة أندرو. أشارت مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية (RSI) ومؤشرات MACD إلى الأعلى. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المشترون نقطة المقاومة الرئيسية عند 0.6690، وهي أعلى نقطة له يوم الاثنين.

سيبروس نياجا
عن سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.
 

شركات الفوركس الأكثر زيارة