تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

توصيات الذهب اليوم: الذهب يرتفع بعد اليوم الأول من شهادة جيروم باول في الكونجرس الأمريكي

 توصية اليوم على الذهب مقابل الدولار

  • المخاطرة 0.50%
  • تفعلت صفقة الشراء الخاصة بتوصية يوم أمس وتم الخروج بربح مع تحرك السعر تجاه الهدف واغلاق نصف العقود وتحريك نقطة وقف الخسارة تجاه نقطة الدخول.

أفضل نقاط الدخول بيع

  • دخول صفقة بيع بأمر معلق من مستويات 2415.
  • ضع نقطة وقف الخسارة اغلاق شمعة 60 دقيقة أعلى مستويات 2372.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 10 دولار.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 10 دولار واترك باقي العقود حتى مستويات المقاومة القوية عند 2432.

أفضل نقاط الدخول شراء

  • دخول صفقة شراء بأمر من مستويات 2365.
  • أفضل نقاط نقطة لوضع وقف الخسارة اغلاق شمعة 60 دقيقة أقل من مستويات 2352.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 10 دولار.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 10 دولار واترك باقي العقود حتى مستويات الدعم 2387.

الرسم البياني اليومي للذهب

 تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

تحليل الذهب

ارتفع سعر الذهب خلال تداولات اليوم الأربعاء المبكرة حيث واصل المعدن الصفر مكاسبه خلال فترة التداولات الأوروبية بعدما ارتفع اغلق تداولات يوم أمس باللون الأخضر. لاتزال توقعات سعر الذهب خلال الفترات المستقبلية الإيجابية. وذلك بعد اليوم الأول من الشهادة نصف السنوية لرئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول أمام الكونجرس، والتي ناقش خلالها الرئيس مخاطر إبقاء أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول مقابل خفضها في وقت مبكر جدًا. ومع ذلك، فشل باول في تحديد التوقيت الذي يمكن فيه توقع تخفيف السياسة النقدية، والذي يبدو أنه دفع العائدات على السندات الأمريكية للارتفاع خلال الجلسة. واعترف رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي أيضًا بالضغط الذي شهده قطاع الإسكان الأمريكي منذ أواخر عام 2022.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    خلال تداولات اليوم يترقب المستثمرون اليوم الثاني من شهادة رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي، أمام الكونجرس. بينما ينصب التركيز الأكبر على البيانات الأمريكية المنتظرة يوم الغد حيث من المنتظر أن يصدر مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما تشير إليه أيضًا أفضل الشركات المتخصصة في عملية تداول الذهب الأصفر.

    على صعيد الوضع الجيوسياسي، تصاعد الوضع بين إسرائيل وحزب الله خلال اليومين السابقين حيث زعمت إسرائيل يوم الأربعاء أنها ضربت ثلاثة مواقع يُزعم أنها مملوكة لحزب الله، بما في ذلك موقع في جانتا، وهي منطقة وسط لبنان، بعيدة عن الأهداف العادية على الحدود الجنوبية. وأشارت التقارير إلى أن آلاف الإسرائيليين واللبنانيين اضطروا إلى الإخلاء من المناطق القريبة من الحدود بين البلدين.

    في أخبار أخرى، كشف تقرير مجلس الذهب العالمي، عن توسع مشتريات البنك المركزي في الهند من الذهب خلال الشهر الماضي، حيث عوض توقف بنك الشعب الصيني عن شراء الذهب للشهر الثاني على التوالي.

      على الصعيد الفني ارتفع سعر الذهب خلال التداولات الأوروبية صباح اليوم، حيث تلقى المعدن الأصفر الدعم من خط الاتجاه (الترند) الصاعد على الإطار الزمني للأربع ساعات، والموضح من خلال الرسم البياني.  في نفس الوقت، حافظ الذهب على تحركه اعلى متوسطات الحركة 50 و200 على الإطار الزمني على الأربع ساعات، كذلك على الإطار الزمني لليوم في انعكاس لسيطرة الاتجاه العام الصاعد على تداولات الذهب. في حال ارتفاع الذهب فإنه يستهدف مستويات المقاومة 23873 و2415 على التوالي. بينما في حال التراجع فإنه يستهدف مستويات الدعم التي تتركز عند 2365 و2345 على التوالي. نتوقع ارتفاع أسعار الذهب اليوم خاصة اذا استقر اعلى مستويات الترند الصاعد ومتوسطات الحركة الرجاء الالتزام بالأرقام الموجودة في التوصية مع ضرورة الحفاظ على ادارة رأس المال.

    أمير عيسى
    عن أمير عيسى
    محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة