تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

التوقعات اليومية لسعر الليرة التركية: الليرة تقترب من ادنى مستوياتها على الاطلاق مقابل الدولار

توصية اليوم على الليرة مقابل الدولار

  • المخاطرة 0.50%.

أفضل نقاط الدخول شراء

  • دخول صفقة شراء بأمر معلق من مستويات 32.55
  • ضع نقطة وقف الخسارة اغلاق اقل من مستويات الدعم 32.25.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 50 نقطة.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 70 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات المقاومة القوية عند 32.99.

أفضل نقاط الدخول بيع

  • دخول صفقة بيع بأمر معلق من مستويات 32.99
  • أفضل نقاط لوضع وقف الخسارة اغلاق اعلى مستويات 33.14.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 50 نقطة.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 70 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات الدعم 32.55

الرسم البياني لزوج الليرة التركية/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 تحليل الليرة التركية

تراجع اداء العملة التركية مقابل الدولار خلال الأسبوع الجاري، خاصة خلال تداولات يوم أمس وصباح اليوم. حيث تقترب العملة التركية من أدنى مستوياتها على الاطلاق بالقرب من مستويات 33 ليرة لكل دولار، والتي وصل لها الزوج في وقت سابق من الشهر الماضي. تراجع سعر الليرة على الرغم من عدم صدور أي بيانات ذات تأثير قوي، يرجح التقارير حول التحريك المدار لسعر الليرة من قبل المؤسسات التركية.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    في غضون ذلك، كشف تقرير نشرته وكالة بلومبرج عن زيادة الطلب على السندات التركية، حيث بعد دخول تركيا إلى سوق السندات العالمية للمرة الثالثة خلال 2024. حيث تلقى الاقتصاد الدعم من تحول مسار التضخم إلى التراجع مع توسع التوقعات الاقتصادية المتفائلة. حسب التقرير فقد شهد إصدار سندات دولارية بقيمة 1.75 مليار دولار لمدة 8 سنوات بعائد 7.3%، أي أقل من المعدل الأولي البالغ 7.625%، قبول بشكل كبير من قبل المستثمرين. كما كشف التقرير أن من أهم العوامل التي ساهمت في جاذبية هذه السندات تأجيل زيادة الحد الأدنى للأجور، وتباطؤ التضخم في تركيا بشكل أسرع من المتوقع، فضلاً عن احتمال رفع تصنيف وكالة موديز، هذ ويمكن التعرف على أفضل الشركات الموثوقة في عملية التداول للمزيد.

    يذكر أن تركيا تخطط لجمع نحو 10 مليارات دولار من الأسواق الدولية بحلول نهاية العام الجاري، بما في ذلك من خلال الصكوك المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. في السابق، كانت تركيا تحصل على أموال باليورو والدولار، وكان تداول الأخير أعلى من المعدل، مما يعكس التحول نحو السياسات النقدية التقليدية والجهود المبذولة للحد من أحد أعلى معدلات التضخم في العالم، والتي من المتوقع أن تنخفض إلى حوالي 40% بحلول نهاية 2024.

    على الصعيد الفني ارتفع سعر الصرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة التركية (USD/TRY) خلال تداولات صباح اليوم. حيث يقترب الزوج من القمة المسجلة خلال نهاية الشهر الماضي. في الوقت الحالي يتلقى الزوج الدعم من خط الاتجاه الصاعد على الإطار الزمني للأربع ساعات، والموضح من خلال الرسم البياني. كما يتحرك الزوج السعر أعلى من متوسط الحركة 50 و200 على الإطار الزمني لليوم، بينما تحول الزوج ليتداول حول متوسطات الحركة 50 و200 على الإطار الزمني للأربع ساعات، كذلك على الإطار الزمني لليوم في إشارة لسيطرة الاتجاه العام الصاعد على الزوج. اذا صعد الزوج فقد يستهدف الزوج مستويات 32.99 و33.15. على الجانب الاخر اذا انخفض السعر مستويات فانه يستهدف مستويات الدعم عند 32.50 و32.30. تتضمن توقعات سعر الليرة التركية ارتفاع السعر طالما استقر اعلى من خط الاتجاه الصاعد.

    أمير عيسى
    عن أمير عيسى
    محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة