تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: يتعرض الزوج لضغوط قبيل انتخابات المملكة المتحدة

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين مستوى جني الربح عند 1.2600.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2680.
  • الجدول الزمني: 1-2 أيام

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.2650 وأمر جني الربح عند 1.2700.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2600.

الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

ظل سعر صرف زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي في نطاق ضيق يوم الاثنين قبل الانتخابات البريطانية المقبلة وبيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة. تم تداول الزوج عند 1.2645، ببضع نقاط فوق أدنى مستوى الأسبوع الماضي عند 1.2615.

هل أنت مستعد للتداول بإشارات الفوركس المجانية الخاصة بنا؟ فيما يلي قائمتنا لـ أفضل وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة الذين يستحقون المراجعة.

بيانات الانتخابات في المملكة المتحدة وبيانات الوظائف غير الزراعية الأمريكية

تحرك زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بشكل جانبي بعد أن نشرت الولايات المتحدة بيانات تضخم مشجعة لنفقات الاستهلاك الشخصي (PCE). في تقرير، أظهر مكتب إحصاءات العمل (BLS) أن أرقام نفقات الاستهلاك الشخصي الرئيسية والأساسية تراجعت إلى 2.6٪ في يوليو.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    على أساس شهري، انخفض مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي للمرة الأولى منذ ستة أشهر، مما يزيد من احتمال أن يبدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي في خفض أسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا العام. ومع ذلك، على أساس سنوي، ظلت الأرقام أعلى من هدف البنك البالغ 2.0٪.

    وبالنظر إلى المستقبل، فإن أكبر محفز لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هذا الأسبوع سيكون الانتخابات البريطانية المقبلة. تظهر استطلاعات الرأي الأخيرة أن البلاد ستشهد أول تغيير في قيادة الحزب منذ أكثر من 13 عامًا، حيث سيصبح كير ستارمر رئيس الوزراء المقبل.

    ومن غير الواضح كيف سيحكم الحزب والسياسات التي سينفذها بالنظر إلى أن الحكومة تتحمل ديونًا كبيرة. وقد وعد ستارمر بتحسين علاقة البلاد مع الاتحاد الأوروبي، وتعزيز الاستثمارات الحكومية في مجال الطاقة، والاستثمار في هيئة الخدمات الصحية الوطنية.

    من الممكن أن يرتد زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، الذي انخفض بشكل حاد قبل الانتخابات، بعد حدوثها.

    سيكون المحفز الكبير الآخر هو بيانات الوظائف غير الزراعية (NFP) من الولايات المتحدة يوم الجمعة. ستوفر هذه الأرقام المزيد من التفاصيل حول الاقتصاد الأمريكي وتعطي تلميحات حول متى سيبدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي في خفض أسعار الفائدة.

    ويتوقع الاقتصاديون أن يحافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي على أسعار الفائدة ثابتة لفترة من الوقت ثم يبدأ في خفضها في ديسمبر.

    التحليل الفني لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

    كان زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه ثابت نحو الهبوط خلال الأسابيع القليلة الماضية. وانخفض من أعلى مستوى سجله الشهر الماضي عند 1.2860 إلى 1.2650. قام الزوج أيضًا بتكوين قناة في الاتجاه نحو الهبوط وانتقل إلى نقطة تصحيح فيبوناتشي 38.2%.

    كما ظل أيضًا أدنى بقليل من المتوسطين المتحركين الأسيين (EMA) لفترة 25 و50 يوم والدعم عند 1.2676، أدنى نقطة له في 24 مايو. من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض قبل الانتخابات ثم يرتد مرة أخرى. وسيكون المستوى الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته عند 1.2600.

    سيبروس نياجا
    عن سيبروس نياجا
    هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة