تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: مستويات يجب مراقبتها قبل انتخابات المملكة المتحدة

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين مستوى جني الربح عند 1.2640.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2725.
  • الجدول الزمني: 1-2 أيام.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.2690 وأمر جني الربح عند 1.2740.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2600.

الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

ارتد سعر صرف زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي مرة أخرى مع تراجع مؤشر الدولار الأمريكي (DXY) بعد بيان جيروم باول، رئيس الاحتياطي الفيدرالي. وارتفع الزوج إلى 1.2685، أعلى من أدنى مستوى هذا الأسبوع عند 1.2615.

هل أنت مستعد للتداول بإشارات الفوركس المجانية الخاصة بنا؟ فيما يلي قائمتنا لـ أفضل وسطاء الفوركس في بريطانيا الذين يستحقون المراجعة.

محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة على وشك الصدور

تراجع الدولار الأمريكي بعد تصريح جيروم باول الذي قال إن بنك الاحتياطي الفيدرالي يرحب بأرقام التضخم المشجعة الأخيرة.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    أظهر تقرير صدر في يونيو أن مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي والأساسي تراجع قليلاً في مايو. كشف تقرير منفصل يوم الجمعة أن نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسية (PCE) انخفضت للشهر الأول من شهر مايو.

    ومع ذلك، أشار باول إلى أن البنك سيتحلى بالصبر عند تحديد موعد البدء في خفض أسعار الفائدة. ويرى أن الاقتصاد في حالة جيدة ولم يكن في حاجة ملحة لخفض أسعار الفائدة.

    يتوقع معظم المحللين أن يبدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي في خفض أسعار الفائدة في ديسمبر إذا استمر التضخم في الانخفاض. ومع ذلك، يعتقد البعض، مثل محمد العريان، أن البنك يجب أن يخفض سعر الفائدة في أقرب وقت في الاجتماع المقبل لأن البيانات عالية التكرار تظهر أن الاقتصاد يتباطأ.

    الأحداث المهمة التالية التي يجب مراقبتها ستكون أرقام مؤشر مديري المشتريات للخدمات القادمة من المملكة المتحدة والولايات المتحدة. ويعتقد الاقتصاديون أن البيانات سوف تظهر أن قطاع الخدمات كان أداؤه جيدًا في يونيو حيث استمر في التفوق على قطاع التصنيع.

    ستقوم الوظائف غير الزراعية (ADP) أيضًا بنشر تقديراتها لبيانات الرواتب الخاصة. تشير التقديرات إلى أن القطاع الخاص خلق 159 ألف وظيفة في يونيو بعد إضافة 158 ألف وظيفة في الشهر السابق. ستأتي هذه الأرقام قبل صدور بيانات الرواتب غير الزراعية الرسمية.

    سينشر بنك الاحتياطي الفيدرالي محضر الاجتماع الأخير الذي تركت فيه اللجنة أسعار الفائدة دون تغيير بين 5.25% و5.50%.

    الحدث المهم الآخر سيكون انتخابات المملكة المتحدة يوم الخميس، والتي من المتوقع أن يفوز فيها حزب العمال، حيث يصبح كير ستارمر رئيس الوزراء المقبل.

    التحليل الفني لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

    تراجع سعر زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي إلى مستوى الدعم الرئيسي عند 1.2615 يوم الثلاثاء ثم ارتد سريعًا بعد بيان باول. أدنى نقطة لهذا الأسبوع كانت مستوى مهم لأنه كان أيضًا أدنى نقطة له في 27 يونيو والدعم الأول لنقطة وودي المحورية.

    ارتد الزوج مرة أخرى وتم تداوله عند مستوى 1.2687، وهو أدنى مستوى له في اليوم الأخير من شهر مايو. كما ارتفع أيضًا فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة 50 يوم ونقطة تصحيح فيبوناتشي 38.2%.

    ولذلك، فمن المرجح أن يستأنف الزوج الاتجاه نحو الهبوط بينما ينتظر المتداولون محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة وانتخابات المملكة المتحدة. إذا حدث هذا، فمن المرجح أن يعيد اختبار أدنى مستوى لهذا الأسبوع عند 1.2615.

    سيبروس نياجا
    عن سيبروس نياجا
    هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة