تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: في اتجاه نحو الهبوط أقل من 1.2658 دولار أمريكي

من الممكن أن نرى نمط رأس وكتفين في الاتجاه نحو الهبوط يهدد مستوى الدعم عند 1.2600 دولار.

لم يتم تفعيل توصياتي السابقة لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني في 25 يونيو، حيث لم تكن هناك حركة سعرية في الاتجاه نحو الصعود عندما تم الوصول إلى مستوى الدعم المحدد عند 1.2674 دولار لأول مرة في ذلك اليوم.

توصيات اليوم لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

  • المخاطرة بنسبة 0.75%.
  • لا يجوز الدخول في التداولات إلا قبل الساعة 5 مساءً بتوقيت لندن يوم الأربعاء.

أفكار لتداول شراء

  • قم بتداول شراء بعد انعكاس الحركة السعرية في الاتجاه نحو الصعود على الإطار الزمني فورًا عند الملامسة التالية للمستوي 1.2603 دولار أمريكي أو 1.2592 دولار أمريكي أو 1.2569 دولار أمريكي.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة بمقدار نقطة واحدة تحت قاع التأرجح المحلي.
  • قم بضبط أمر وقف الخسارة للوصول إلى نقطة التعادل عندما يحقق التداول ربحًا قدره 25 نقطة.
  • قم بتحصيل 50% من المركز كربح عندما يصل السعر إلى 25 نقطة من الربح واترك باقي المركز قيد التشغيل.

أفكار لتداول البيع

  • قم بتداول بيع بعد انعكاس الحركة السعرية في الاتجاه نحو الهبوط على الإطار الزمني فورًا عند الملامسة التالية للمستوي 1.2658 دولارًا أمريكيًا أو 1.2716 دولارًا أمريكيًا أو 1.2738 دولارًا أمريكيًا.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة بمقدار نقطة واحدة فوق أعلى مستوى للتأرجحات المحلية.
  • قم بضبط أمر وقف الخسارة للوصول إلى نقطة التعادل عندما يحقق التداول ربحًا قدره 25 نقطة.
  • قم بتحصيل 50% من المركز كربح عندما يصل السعر إلى 25 نقطة من الربح واترك باقي المركز قيد التشغيل.

الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

أفضل طريقة لتحديد "انعكاس حركة السعر" الكلاسيكية هي إغلاق شمعة كل ساعة، مثل شمعة الدبوس أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى مجرد شمعة غامرة ذات إغلاق أعلى. يمكنك استغلال هذه المستويات أو المناطق من خلال مشاهدة حركة السعر التي تحدث عند المستويات المحددة.

هل أنت مستعد للتداول بإشارات الفوركس المجانية الخاصة بنا؟ فيما يلي قائمتنا لـ أفضل منصات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين والتي تستحق المراجعة.

تحليل لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

لقد كتبت في توقعاتي السابقة لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي أن المنطقة الواقعة بين 1.2716 دولار أمريكي و1.2738 دولار أمريكي من المرجح أن تكون منطقة محورية، لكن السعر لم يصل إليها أبدًا.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    لا تزال الصورة الفنية تبدو هنا اكثر اتجاهًا نحو الصعود، مع تحرك الدولار الأمريكي في اتجاه طويل المدى نحو الصعود، مما أدى إلى انخفاض السعر. يُظهر الرسم البياني للسعر ذو الإطار الزمني الأعلى أعلى حركة للسعر مع استعداد السعر للتحرك للأسفل. تم تأكيد ذلك من خلال التنقيب على الرسم البياني لكل ساعة الموضح أدناه، والذي يبدو أنه يظهر نوعًا من نمط الرأس والكتفين في الاتجاه نحو الهبوط الذي يرفض مستوى المقاومة المحوري عند 1.2658 دولار أمريكي.

    ولذلك أرى أن الوضع في الاتجاه نحو الهبوط طالما ظل السعر أقل من 1.2658 دولار. خط العنق الرئيسي الذي يجب على المضاربين على الانخفاض كسره هو الرقم التحويلي لمستوى الدعم عند 1.2600 دولار. إذا استقر السعر تحت هذا المستوى، فقد ينخفض ​​بسرعة كبيرة. ومع ذلك، أعتقد أن هذا الدعم قد يصمد جيدًا حتى يكون هناك إصدار كبير للدولار الأمريكي، لذا فإن التذبذب الطويل بعيدًا عن الارتداد عند 1.2603 دولار قد يكون تداولًا جيدًا قد يبدأ اليوم.

    لا يوجد أي شيء ذو أهمية كبيرة اليوم فيما يتعلق بالجنيه الإسترليني. فيما يتعلق بالدولار الأمريكي، سيلقي رئيس الاحتياطي الفيدرالي خطابًا صغيرًا في الساعة 2:30 مساءً بتوقيت لندن، يليه إصدار بيانات فرص العمل JOLTS بعد نصف ساعة.

    آدم ليمون
    عن آدم ليمون

    آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة