تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: الزوج يشكل أنماطًا في الاتجاه نحو الصعود قبل الأحداث الرئيسية

في حلة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين مستوى جني الربح عند 1.2900.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2700.
  • الجدول الزمني: 1-2 أيام.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.2800 وأمر جني الربح عند 1.2700.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2900.

الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

استمر سعر صرف زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي في الارتفاع مع تفاعل المستثمرين مع الانتخابات التي جرت الأسبوع الماضي في المملكة المتحدة وبيانات الرواتب غير الزراعية الأمريكية (NFP). وقد ارتفع الزوج إلى أعلى مستوى له عند 1.2818، وهو أعلى مستوى له منذ 12 يونيو.

هل أنت مستعد للتداول بناءً على توقعاتنا اليومية للفوركس؟ فيما يلي أفضل وسطاء الفوركس في بريطانيا للاختيار من بينهم.

الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة وبيانات التضخم في الولايات المتحدة علي وشك الصدور

ارتفع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي تماشيًا مع عمليات البيع الأوسع لمؤشر الدولار الأمريكي بعد سلسلة من البيانات الاقتصادية الضعيفة. تحركت أرقام مؤشر مديري المشتريات التصنيعي وغير التصنيعي ISM إلى أقل من 50 في يونيو، مما يشير إلى أن الاقتصاد كان يتراجع.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    رسم تقرير آخر صدر يوم الجمعة صورة مختلفة عن سوق العمل. أضاف الاقتصاد أكثر من 203 ألف وظيفة في يونيو بينما ارتفع معدل البطالة إلى 4.1%، وهو أعلى مستوى له منذ عام 2022.

    وأثارت هذه الأرقام احتمال أن يبدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي في خفض أسعار الفائدة في وقت أبكر مما كان متوقعا إذا استمر التضخم في الانخفاض. ويتوقع المحللون أن يقوم البنك بخفض أسعار الفائدة في شهر سبتمبر.

    كما ارتفع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بعد انتخابات المملكة المتحدة التي جرت الأسبوع الماضي والتي حقق فيها حزب العمال أكبر فوز منذ عقود. ولذلك، يقوم المتداولون بتقييم تأثير سياسات كير ستارمر على اقتصاد المملكة المتحدة.

    وبالنظر للمستقبل، سيكون هناك العديد من الأحداث الهامة التي يجب مراقبتها هذا الأسبوع. ستنشر المملكة المتحدة أحدث تقدير للناتج المحلي الإجمالي يوم الخميس، مما يوفر المزيد من المعلومات حول صحة اقتصاد المملكة المتحدة.

    سيتحدث العديد من مسؤولي بنك إنجلترا (BoE) وسيقدمون وجهات نظرهم حول قرار سعر الفائدة القادم في الأول من أغسطس. ويتوقع المحللون أن يبدأ البنك في خفض أسعار الفائدة في هذا الاجتماع منذ انخفاض التضخم.

    الأخبار الهامة الأخرى لزوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي ستكون بيان جيروم باول، رئيس الاحتياطي الفيدرالي وبيانات التضخم الأمريكية المقرر صدورها يوم الخميس. وستوفر هذه الأرقام المزيد من البيانات حول ما إذا كان التضخم في البلاد آخذ في الانخفاض.

    التحليل الفني لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

    واصل سعر صرف زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي ارتفاعه، ليصل إلى أعلى مستوى له عند 1.2815 يوم الاثنين. وعلى الرسم البياني اليومي، ظل الزوج فوق المتوسطين المتحركين الأسيين (EMA) لفترة 50 و25 يومًا.

    كما قام بتكوين نمط رأس وكتفين معكوس ويقترب من خط العنق عند 1.2865. كذلك، تحرك الزوج فوق نقطة تصحيح فيبوناتشي 61.8%، بينما يقترب مؤشر القوة النسبية (RSI) من مستوى التشبع في الشراء.

    لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المشترون نقطة المقاومة الرئيسية عند 1.2900، والتي تتزامن مع نقطة ارتداد 78.6%.

    سيبروس نياجا
    عن سيبروس نياجا
    هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة