تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: الزوج جاهز لإعادة اختبار المستوي 1.2700 مع بدء الانتخابات البريطانية

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين مستوى جني الربح عند 1.2700.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2850.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين مستوى جني الربح عند 1.2850.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2700.

الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

واصل سعر صرف زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي انتعاشه هذا الأسبوع حيث انتظر المشاركون في السوق أرقام الوظائف القادمة. وقد ارتفع الزوج إلى أعلى مستوى عند 1.2775، وهو أعلى مستوى له منذ 13 يونيو بعد محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي وأرقام الوظائف ADP.

هل أنت مستعد للتداول بناءً على توقعاتنا اليومية  للفوركس؟ فيما يلي قائمة ببعض أفضل منصات تداول العملات في بريطانيا التي يمكنك الاطلاع عليها.

مؤشر مديري المشتريات (PMI) الأمريكي وأرقام الوظائف

ارتفع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بعد أن نشرت الولايات المتحدة أرقام مؤشر مديري المشتريات للوظائف والخدمات. وفي تقرير تمت مراقبته عن كثب، قالت ADP أن القطاع الخاص خلق 150 ألف وظيفة في يونيو، وهو ما يقل عن 163 ألف وظيفة المقدرة. وكان الرقم أيضًا أقل من 167 ألف وظيفة التي خلقها الاقتصاد في الشهر السابق.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    وأظهر تقرير منفصل صادر عن معهد إدارة التوريدات (ISM) أن مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي استمر في الانخفاض في يونيو. وانخفض الرقم من 53.8 في مايو إلى 48.8 في يونيو، مخالفًا التوقعات البالغة 52.6. وكانت هذه هي المرة الأولى التي ينكمش فيها القطاع منذ أشهر.

    وعلى الجانب الإيجابي، أظهر تقرير صادر عن وكالة ستاندرد أند بورز جلوبال أن قطاع الخدمات واصل توسعه خلال الشهر. وارتفع من 54.5 في مايو إلى 54.8 في يونيو، متجاوزًا التوقعات البالغة 54.6.

    ارتفع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي أيضًا بعد أن نشر بنك الاحتياطي الفيدرالي محضر الاجتماع الأخير عندما تركت اللجنة أسعار الفائدة دون تغيير بين 5.25% و5.50%. أظهر هذا المحضر أن البنك لا يزال يشعر بالقلق بشأن التضخم في الولايات المتحدة.

    ونتيجة لذلك، التزمت اللجنة بمواصلة مراقبة أرقام التضخم القادمة للتأكد من انخفاض التضخم. أكد هذا المحضر وجهة النظر القائلة بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي من المرجح أن يخفض أسعار الفائدة في ديسمبر.

    واصل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي أيضًا الارتفاع مع انتظار المتداولين لانتخابات يوم الخميس في المملكة المتحدة. تظهر معظم استطلاعات الرأي أن حزب المحافظين سيتكبد خسارة تاريخية عندما يصبح كير ستامر رئيس الوزراء المقبل. ومن غير المرجح أن يتفاعل الزوج مع هذه الانتخابات ما لم يفوز المحافظون.

    التحليل الفني لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

    وصل زوج الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي إلى قاع عند 1.2613 في يونيو ويوم الاثنين. وقد ارتد الآن وتحرك فوق نقطة المقاومة الحاسمة عند 1.2700. كما قفز الزوج أيضًا فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة 50 يوم ومؤشر سحابة إيشيموكو.

    كما تحرك مؤشر القوة النسبية فوق مستوى ذروة الشراء. لذلك، في حين أن المزيد من المكاسب ممكنة، فمن المرجح أن يتراجع الزوج ويعيد اختبار مستوى الدعم الحاسم عند 1.2700 بينما ينتظر المتداولون نتائج الانتخابات.

    سيبروس نياجا
    عن سيبروس نياجا
    هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة