تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: على أعتاب اختراق في الاتجاه نحو الصعود

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.2827 وأمر جني الربح عند 1.2900.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2700.
  • الجدول الزمني: 1-2 أيام.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.2775 وأمر جني الربح عند 1.2700.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2880.

الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تراجع سعر صرف زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بشكل طفيف يوم الثلاثاء بعد أن ألمح جيروم باول إلى استعداده لخفض أسعار الفائدة إذا استمر التضخم في التراجع. وقد انخفض الزوج إلى 1.2800، منخفضًا عن أعلى مستوى لهذا الأسبوع عند 1.2830.

هل أنت مستعد للتداول بناءً على توقعاتنا اليومية للفوركس؟ فيما يلي أفضل وسطاء الفوركس في بريطانيا للاختيار من بينهم.

خفض أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي

انجرف زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي إلى الأسفل بعد أن أدلى جاي باول، رئيس الاحتياطي الفيدرالي، بشهادته في الكونجرس. ورحب في شهادته بأرقام التضخم الأخيرة التي أظهرت أن التضخم كان معتدلا.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    أظهرت أحدث بيانات مؤشر أسعار المستهلك (CPI) أن مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي (CPI) انخفض إلى 3.2٪ في مايو. وأظهر رقم آخر أن نفقات الاستهلاك الشخصي تراجعت إلى 2.6%.

    وقال في بيانه إن المزيد من تقارير التضخم الجيدة من شأنها أن تعزز الحجة لصالح خفض أسعار الفائدة. سيصدر رقم التضخم الرئيسي التالي يوم الخميس ويتوقع المحللون أن يُظهر الرقم أن الأسعار تراجعت مرة أخرى في يونيو.

    وقد أشار بيانه إلى أن بنك الاحتياطي الفيدرالي لن يخفض أسعار الفائدة في اجتماعه المقبل في يوليو. ومع ذلك، إذا كانت أرقام التضخم الصادرة يوم الخميس مشجعة، فمن المرجح أن يشير بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى خفض أسعار الفائدة في سبتمبر.

    من العوامل الخارجية الرئيسية التي يمكن أن تدفع بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى التوقف عن خفض أسعار الفائدة هي انتخابات نوفمبر. وإذا قرر التخفيض، فمن المرجح أن يتم اتهام البنك بالتدخل السياسي.

    وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يبدأ بنك إنجلترا في خفض أسعار الفائدة في اجتماعه القادم. لقد أكملت البلاد بالفعل انتخاباتها وانتقل التضخم إلى هدفه البالغ 2٪.

    وفي الوقت نفسه، يظهر الاقتصاد علامات الركود، مما سيجعله واحدًا من أسوأ الاقتصادات أداءً في مجموعة السبع. وعلى هذا النحو، من المتوقع أن يؤدي التخفيض إلى تعزيز الانتعاش الاقتصادي.

    سيكون المحفز الرئيسي التالي لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هو بيان هوو بيل، كبير الاقتصاديين في بنك إنجلترا. وسيواصل جيروم باول شهادته أمام الكونجرس يوم الأربعاء.

    التحليل الفني لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

    كان سعر صرف زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه بطيء نحو الصعود بعد أن وصل إلى قاع عند 1.2300 في أبريل. وارتفع إلى أعلى مستوى له عند 1.2830 هذا الأسبوع، حيث وجد مقاومة كبيرة. وكان هذا مستوى مهم لأنه كان خط العنق لنمط الرأس والكتفين المعكوس.

    بقي الزوج فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي 50 يومًا ونقطة تصحيح فيبوناتشي 61.8%. أيضًا، أشار مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(ADX)، وهو مؤشر اتجاه شائع، إلى الأعلى.

    وبالتالي، سيتم تأكيد المزيد من الاتجاه نحو الصعود إذا ارتفع الزوج فوق نقطة المقاومة الرئيسية عند 1.2827. إذا حدث ذلك، فإن النقطة التالية التي يجب مراقبتها ستكون عند 1.2900.

    سيبروس نياجا
    عن سيبروس نياجا
    هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة