تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: التراجع محتمل قبل صدور بيانات التضخم الأمريكية

بعد الانهيار إلى أدنى سعر خلال شهرين أقل من 55 ألف دولار، تعافت عملة البيتكوين مع اتجاه ضعيف نحو الصعود، مدعومًا بارتفاع الرغبة في المخاطرة في الأيام الأخيرة. يرفض السعر الآن مستوى المقاومة عند 59,366 دولارًا.

لم يتم تفعيل التوصيات السابقة الخاصة بي في 4 يوليو لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي.

توصيات اليوم لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

  • المخاطرة بنسبة 0.75% لكل تداول.
  • لا يجوز تنفيذ التداولات إلا قبل الساعة 5 مساءً بتوقيت طوكيو يوم الخميس.

أفكار لتداول الشراء

  • قم بتداول شراء بعد انعكاس الحركة السعرية في الاتجاه نحو الصعود على الإطار الزمني بعد الملامسة التالية للمستوي 58,497 دولارًا أمريكيًا أو 56,942 دولارًا أمريكيًا أو 55,463 دولارًا أمريكيًا.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة بمقدار 100 دولار تحت مستوى التأرجح المحلي المنخفض.
  • قم بضبط أمر وقف الخسارة للوصول إلى نقطة التعادل عندما يحقق التداول ربحًا بقيمة 100 دولار حسب السعر.
  • قم بتحصيل 50% من المركز كربح عندما يحقق التداول ربحًا بقيمة 100 دولار حسب السعر واترك باقي المركز قيد التشغيل.

أفكار لتداول البيع

  • قم بتداول بيع بعد انعكاس الحركة السعرية في الاتجاه نحو الهبوط على الإطار الزمني بعد الملامسة التالية للمستوي 59,366 دولارًا أمريكيًا أو 60,632 دولارًا أمريكيًا أو 61,180 دولارًا أمريكيًا.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة بمقدار 100 دولار فوق قمة التأرجح المحلية.
  • قم بضبط أمر وقف الخسارة للوصول إلى نقطة التعادل عندما يحقق التداول ربحًا بقيمة 100 دولار حسب السعر.
  • قم بتحصيل 50% من المركز كربح عندما يحقق التداول ربحًا بقيمة 100 دولار حسب السعر واترك باقي المركز قيد التشغيل.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

أفضل طريقة لتحديد "انعكاس الحركة السعرية" الكلاسيكية هي إغلاق شمعة كل ساعة، مثل شمعة الدبوس أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى مجرد شمعة غامرة ذات إغلاق أعلى. يمكنك استغلال هذه المستويات أو المناطق من خلال مشاهدة الحركة السعرية التي تحدث عند المستويات المحددة.

هل أنت مستعد للتداول بإشارات البيتكوين اليومية؟ فيما يلي قائمتنا لـ أفضل وسطاء العملات المشفرة الذين يستحقون المراجعة.

تحليل لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

لقد كتبت في توقعاتي السابقة لتداول زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي في يوم 4 يوليو أن عملة البيتكوين كانت قد وصلت إلى مستوى الدعم عند 58309 دولارًا وكان هذا أمر مهم جدًا من الناحية الفنية - فقد اعتقدت أن الاختراق تحت هذا المستوى سيشهد مجالًا للسعر للانخفاض بسرعة بقدر ما هو متوقع. مساحة 55.000 دولار.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    كان هذا توقع جيد، حيث أن هذا هو بالضبط ما حدث خلال اليوم التالي، مما يوفر تداول بيع مربح إذا تم اتخاذه بعد الانهيار.

    أصبحت الصورة الفنية الآن أكثر اتجاهًا نحو الصعود بعد أن وصل السعر إلى مستوى منخفض بالقرب من 53000 دولار. لقد شهدنا أول انخفاض كبير في التأرجح عند 54,826 دولارًا. ومع ذلك، فإن الحركة في الاتجاه نحو الصعود بطيئة بعض الشيء، لذا قد لا تكون اندفاعية. نرى أيضًا مستوى مقاومة عند 59,366 دولارًا أمريكيًا والذي لا يزال صامدًا حتى الآن على الرغم من محاولة المضاربين على الارتفاع دفع السعر إلى الأعلى.

    إذا استقر السعر فوق مستوى المقاومة هذا بالإضافة إلى الرقم التحويلي الكبير عند 60,000 دولار، فمن المرجح أن يستمر في الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي عند 60.632 دولار أمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من مستويات المقاومة فوق ذلك والتي تكون متقاربة جدًا، ومن المرجح أن يواجه السعر صعوبة في تحقيق حركة أكبر إلى الأعلى.

    لا يوجد شيء ذو أهمية كبيرة مستحق اليوم فيما يتعلق بالبيتكوين. وفيما يتعلق بالدولار الأمريكي، سيدلي رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول بشهادته أمام مجلس النواب حول السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفيدرالي.

    آدم ليمون
    عن آدم ليمون

    آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة