تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

التوقعات الأسبوعية لأسعار الذهب: الذهب يرتفع إلى أعلى مستوياته في ست أسابيع

توصية الأسبوع الذهب مقابل الدولار

  • المخاطرة 0.35%

أفضل نقاط الدخول شراء

  • دخول صفقة شراء بأمر معلق من مستويات 2366.
  • أفضل نقاط نقطة لوضع وقف الخسارة اغلاق أقل من مستويات 2335.
  • نقل وقف الخسارة إلى منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 12 دولار.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 15 دولار واترك باقي العقود حتى مستويات المقاومة عند 2415.

أفضل نقاط الدخول بيع

  • دخول صفقة بيع بأمر معلق من مستويات 2415.
  • أفضل نقاط نقطة لوضع وقف الخسارة اغلاق أقل من مستويات 2432.
  • نقل وقف الخسارة إلى منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 12 دولار.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 15 دولار واترك باقي العقود حتى مستويات المقاومة عند 2296.

الرسم البياني اليومي للذهب

 تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

تحليل الذهب

ارتفع سعر الذهب بشكل قوي خلال تداولات الأسبوع الماضي، حيث ارتفع سعر المعدن الأصفر في ست أسابيع. سيطرت حالة من التفاؤل على توقعات الذهب الأسبوع القادم بعد تقرير الوظائف في غير الزراعية. والتي بمقدار 206.000 في يونيو، حيث تجاوز هذا الرقم توقعات المحللين ولكنه جاء  من الرقم المعدل لشهر مايو البالغ 218000. وارتفع معدل البطالة بمقدار 0.1 نقطة مئوية عن الشهر السابق، ليصل إلى 4.1% في يونيو، مع وصول إجمالي عدد العاطلين عن العمل إلى 6.8 مليون. وظل معدل المشاركة في القوى العاملة مستقرا نسبيا عند 62.6%. ارتفع متوسط ​​الأجر في الساعة للعاملين في القطاع الخاص غير الزراعي بما يقدر 10 سنتات، أو 0.3٪، من مايو إلى 35 دولارًا في يونيو، وهو ما يمثل ارتفاعًا بنسبة 3.9% على أساس سنوي، هذا ويمكن التعرف على أفضل شركات تداول الذهب للمزيد.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    في غضون ذلك، اصدر بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي تقريره نصف السنوي عن السياسة النقدية إلى الكونجرس والذي جاء فيه إنه على الرغم من تباطؤ التضخم، فإن تخفيضات أسعار الفائدة لن تكون "مناسبة" قبل أن تكتسب "ثقة أكبر" في أن التضخم يتحرك نحو هدف الفيدرالي وذلك بشكل مستدام.  كذلك  اضاف بأنه "على الرغم من أن تضخم أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي (PCE) تباطأ بشكل ملحوظ خلال 2023 بينما سجل بعض التقدم المتواضع هذا العام، إلا أنه لا يزال أعلى من هدف اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة على المدى الطويل وهو 2 في المائة"، وحذر من أن "تقليص قيود السياسة في وقت مبكر جدًا أو الكثير قد يؤدي إلى عكس التقدم في التضخم كذلك " يمكن أن "يضعف النشاط الاقتصادي والتوظيف بشكل غير مبرر.

     على الصعيد الفني، ارتفع سعر الذهب خلال تداولات الأسبوع الماضي. حيث اخترق السعر الحد العلوي للقناة السعرية الصاعدة، كذلك يتداول السعر أعلى مستويات خط الاتجاه الهابط على الإطار الزمني لليوم والموضحين من خلال الرسم البياني.  استقر السعر أعلى متوسطات الحركة 50 و200 على الإطار الزمني لليوم في إشارة لسيطرة الاتجاه الصاعد الذي يسجله الذهب على المدى الطويل. في حال تراجع سعر الذهب فإنه يستهدف مستويات الدعم التي تتركز عند 2366 و2246 على التوالي، بينما في حال ارتفاع السعر فقد يستهدف مستويات المقاومة التي تتركز عند 2415 و2438 على التوالي

     يتوقع أن يرتفع السعر بعد تسجيل موجه هبوط تصحيحية. الرجاء الحفاظ على ادارة راس المال والدخول في صفقة البيع والشراء حسب التوقعات اليومية لسعر الذهب التي سوف ننوه عنها بشكل يومي.

    أمير عيسى
    عن أمير عيسى
    محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة