تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

توقعات خام WTI لشهر يونيو 2024

كان سوق خام WTI متقلباً للغاية وجانبياً خلال شهر مايو، ولكن يبدو أننا كنا مستعدون للبدء بالانطلاق نحو الأعلى في نهاية الشهر. هذا أمر منطقي نظراً لحقيقة أن هذا الوقت من العام عادة ما يكون تصاعدياً بالنسبة للنفط الخام.

الرسم البياني الشهري للنفط الخام

التحليل الفني

ما أجده مثيراً للاهتمام هو أن مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪ يستمر بتقديم الدعم، ونحن نرتد حالياً حول المتوسط ​​​​المتحرك لـ50 يوماً. في النهاية، يبدو أن المستوى 80 دولار يشكل غطاء بسيط على السوق، ولكن إذا تمكنا من الاختراق فوق ذلك المستوى، فمن المحتمل أن يتجه مؤشر النفط الخام خلال الوقت المقبل إلى المستوى 85 دولار في النهاية.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    من الناحية الدورية، نحن في بداية الموسم المزدحم بالنفط الخام، ولدينا بالطبع الكثير من العوامل الجيوسياسية التي يمكن أن تستمر بدفع هذا السوق إلى الأعلى. لهذا السبب، أعتقد أن لدينا وضع سوف نقوم فيه ببساطة بشراء الانخفاضات خلال معظم شهر يونيو، أو إذا كنت متداولاً متأرجحاً قليلاً، فمن المحتمل أن تستهدف المستوى 85 دولار، وهو ما تكشفه التقارير الصادرة من شركات التداول في النفط الأفضل على الإطلاق.

    على الرغم من أنني لا أعرف ما إذا كنا سنصل إلى المستوى 85 دولار خلال شهر يونيو، أعتقد أن ذلك سيحدث في وقت ما هذا الصيف. طالما أننا نحافظ على حجم المركز معقولاً، فمن المرجح أن نتمكن من التمسك بالسوق. من المؤكد تقريباً أننا سوف نحصل على فرص "الشراء عند الانخفاضات" قصيرة المدى، وأعتقد أن الكثير من الناس سوف يستفيدون منها. يرجع هذا بشكل أساسي إلى حقيقة أننا شهدنا مثل هذه المرونة خلال شهر مايو، ومن الواضح أن الكثير من اللاعبين يعتقدون أن هذا السوق سوف يرتفع، لذلك أصبح نوعاً من النبوءة ذاتية التحقق.

    مع كل هذا، أنا تصاعدي، لكنني أدرك أيضاً أن أداء النفط الخام يمكن أن يكون صاخباً للغاية. يمكن أن يكون تحديد حجم المركز، وبالطبع الاهتمام بـ الأخبار القادمة من الشرق الأوسط، من أهم أدواتك للشهر المقبل أو نحو ذلك. على أي حال، أنا غير مهتم بالبيع في هذا السوق قريباً، على الأقل ليس حتى ننتهي من موسم الصيف.

     كريستوفر  لويس
    عن كريستوفر لويس
    كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة