تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

التوقعات الشهرية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي: شهر يونيو 2024

زوج اليورو/الدولار الأمريكي: الحركة التصاعدية المستمرة، وقد تكون أكثر قوة هذه المرة

يتداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي ضمن العناصر المرتفعة لنطاقه السعري ويلامس القيم التي شوهدت آخر مرة في منتصف أبريل.

الرسم البياني الشهري لليورو مقابل الدولار الأمريكي

بعد أن بدأ شهر مايو مع ظهور إشارات على الزخم التصاعدي في الأسبوع الأخير من أبريل، تراجع زوج اليورو/الدولار الأمريكي على الفور إلى أدنى مستوى عند 1.06500 في الأول من مايو. ومع ذلك، منذ رؤية هذا المستوى الرئيسي المنخفض، بدأ زوج اليورو/الدولار الأمريكي مرة أخرى بإظهار علامات الفلترة، وارتبط بشكل جيد بأسواق الفوركس الواسعة. اتخذت الميول السلوكية نبرة إيجابية أكثر فيما يتعلق بإمكانية قيام بنك الاحتياطي الفيدرالي بخفض معدلات الفائدة على الأموال الفيدرالية على المدى المتوسط، وقد ساعد هذا على ارتفاع زوج اليورو/الدولار الأمريكي.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    لقد رأينا هذا العرض من قبل، حيث تداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي بالقرب من المستوى 1.08810 يوم 9 أبريل، وذلك قبل أن يُغلق الباب على ما يبدو على المؤسسات المالية والتوقعات المتفائلة، وذلك مع استمرار بيانات التضخم الأمريكية بنشر الأخبار السيئة. ومع ذلك، فقد تحولت البيانات الأمريكية في الأسابيع الأخيرة إلى نمو ضعيف، وهناك بعض الأدلة على أن التضخم قد يتآكل. وفي وقت كتابة هذا التقرير، يقترب زوج اليورو/الدولار الأمريكي من المستوى 1.08425 مع بقاء يومين إضافيين من التداول في شهر مايو.

    هل أنت مستعد للتداول بإشارات الفوركس المجانية الخاصة بنا؟ فيما يلي قائمتنا لـ أفضل شركات الفوركس في ألمانيا الذين يستحقون المراجعة.

    البيانات الاقتصادية الأمريكية والميول في الأمام

    سوف تعلن الولايات المتحدة عن أرقام الناتج المحلي الإجمالي المهمة هذا الخميس والتي ستتضمن قراءات النمو والتضخم. أظهرت تقارير الناتج المحلي الإجمالي الأخيرة من الولايات المتحدة فجأة أن النمو قد انخفض بشكل كبير. إذا جاء تقرير الغد أضعف من المتوقع وتمكن مؤشر الأسعار من تلبية التوقعات، أو أن يكون أقل قليلاً منها، فقد يؤدي ذلك إلى خلق استقرار لزوج اليورو/الدولار الأمريكي للحفاظ على نطاقه السعري الحالي. ثم سيتم الإعلان عن مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأمريكي المهم يوم الجمعة وسيؤدي رقم التضخم هذا إلى حركة فورية في زوج اليورو/الدولار الأمريكي مع دخول عطلة نهاية الأسبوع.

    في حين شوهدت بعض علامات البيانات السلبية في أواخر أبريل والتي أدت إلى الارتفاع من الانخفاضات حول المستوى 1.06000 في 16 أبريل إلى الارتفاعات حول المستوى 1.07530 في 26 أبريل، إلا أن هذا لم يكن كافياً للحفاظ على الزخم التصاعدي. وقد تلقى تداول شهر مايو الدعم من ضعف أرقام النمو في الولايات المتحدة وعلامات تراجع المخاوف بشأن التضخم. ولكن رقماً واحداً سيئاً قد يقلب الأمور مرة أخرى ويجعل المؤسسات المالية حذرة. ومع ذلك، فإن الاتجاه التصاعدي الذي كان قوياً في مايو وحقق ارتفاع بالقرب من المستوى 1.08945 في 16 مايو لم يفقد الكثير من قوته. صحيح أن جمهور الفوركس قد يعتقد أن زوج اليورو/الدولار الأمريكي قد تقدم بشكل زائد قليلاً، ولكن القدرة على البقاء فوق المستوى 1.0800 بشكل مريح إلى حدٍ ما هي إشارة تصاعدية فيما يتعلق بالميول.

    زوج اليورو/الدولار الأمريكي على المدى القريب والأسابيع المقبلة:

    • إذا كانت البيانات الأمريكية أضعف قليلاً على المدى القريب، فسوف يساعد ذلك على تعزيز الميول الحالية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي وقد يؤدي إلى المزيد من عمليات الشراء المضاربة.
    • سيعلن البنك المركزي الأوروبي عن سعر إعادة التمويل الرئيسي في السادس من يونيو. يرغب العديد من المحللين برؤية البنك المركزي الأوروبي يخفض معدلات الفائدة.
    • مع ذلك، سوف يعلن بنك الاحتياطي الفيدرالي عن بيان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في 12 يونيو ومن المرجح أن يظل بنك الاحتياطي الفيدرالي حذراً، لكنه قد يشير إلى إمكانية رفع معدلات الفائدة خلال فصل الصيف.
    • إذا بدا بنك الاحتياطي الفيدرالي أكثر تساهلاً خلال بيان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة، فقد يساعد ذلك زوج اليورو/الدولار الأمريكي على الارتفاع.

    توقعات زوج اليورو/الدولار الأمريكي لشهر يونيو 2024:

    نطاق سعر المضاربة لزوج اليورو/الدولار الأمريكي هو من 1.07910 إلى 1.10310

    كان الزخم التصاعدي لزوج اليورو/الدولار الأمريكي قوياً خلال شهر مايو، وربما أنه فاجأ حتى المتداولين التصاعديين. على الرغم من أن حركة السعر الأخيرة قد تسببت بالقليل من عمليات البيع، إلا أنها أبقت قيمة هذا الزوج ضمن نطاق قيمة متفائل إلى حدٍ ما، وتشير إلى أن المؤسسات المالية قد تعتقد أن المزيد من الاتجاه التصاعدي ممكن. ستكون بيانات الناتج المحلي الإجمالي والتضخم القادمة من الولايات المتحدة هذا الأسبوع مهمة. سوف يكون خطاب البنك المركزي الأوروبي الأسبوع المقبل مثيراً للاهتمام، ولو أنه قد لا يكون ما يرغب العديد من المحللين سماعه.

    إذا استمرت مستويات الدعم بإثبات قوتها، وتمكن زوج اليورو/الدولار الأمريكي من الحفاظ على قيمته فوق المستويات 1.08100 إلى 1.83000 على المدى القريب، فقد تكون هذه علامة على أن المزيد من الميول السلوكية التصاعدية ستخلق سرعة تصاعدية للسعر مرة أخرى خلال شهر يونيو. إذا حصل زوج اليورو/الدولار الأمريكي على جرعة إيجابية من الأخبار من خلال بنك الاحتياطي الفيدرالي الأكثر تساهلاً في غضون أسبوعين، فقد يؤدي ذلك إلى إطلاق هذا الزوج إلى ما بعد المستوى 1.09000. على المتداولين اليوميين الاستعداد للتقلبات، فقد تسبب زوج اليورو/الدولار الأمريكي بتداولات سريعة في الأشهر القليلة الماضية، ومن المرجح أن الأشخاص الذين يستخدمون الكثير من الرافعة المالية قد تعرضوا للكثير من الضرر بسبب الانعكاسات.

    روبرت  بتروتشي
    عن روبرت بتروتشي
    عمل روبرت بتروتشي في مجال الفوركس والسلع والأموال منذ عام 1993. يخنص روبرت في تحليل المخاطر والخدمات الاستشارية. مستشار في مكتب عائلي، يلتزم بنهج محافظ لإدارة الثروات والاستثمارات. يعمل روبرت أيضًا في القطاع الخاص مع المستثمرين والشركات التي تقدم خدمات مالية وإدارية.
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة