تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: الزوج يتجه بشدة نحو الصعود فوق 0.6645

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعين مستوى جني الربح عند 0.6700.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6550.
  • الجدول الزمني: 1-2 أيام.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.6600 وأمر جني الربح عند 1.06500.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6700.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

ظل سعر صرف زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي ثابتًا بعد تقرير التضخم الأكثر سخونة من المتوقع من الولايات المتحدة والبيان المتشدد من جيروم باول. ارتفع الدولار الأسترالي إلى 0.6620 مقابل الدولار الأمريكي حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع نقطة المقاومة الحاسمة عند 0.6645.

تقرير مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي على وشك الصدور

هناك دلائل تشير إلى أن التضخم في الولايات المتحدة أصبح أكثر ثباتًا من المتوقع. ارتفع مؤشر أسعار المنتجين لشهر أبريل بنسبة 0.5% على أساس شهري في أبريل بعد انخفاضه بنسبة 0.1% في مارس، وهو ما يعني زيادة بنسبة 2.2% على أساس سنوي.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    وباستثناء العناصر المتقلبة، ارتفع مؤشر أسعار المنتجين إلى 0.5% على أساس شهري وبنسبة 2.4% على أساس سنوي. تشير هذه الأرقام إلى أن المنتجين الأمريكيين ما زالوا يشهدون تكاليف مرتفعة.

    ستقوم الولايات المتحدة بعد ذلك بنشر تقرير مؤشر أسعار المستهلك (CPI) الذي يتم مراقبته عن كثب. يعتقد الاقتصاديون أن مؤشر أسعار المستهلك ظل عند مستوى غير مريح مع ارتفاع تكاليف الطاقة والرعاية الطبية والتأمين والإسكان. الإجماع هو أن مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي ارتفع بنسبة 0.4% على أساس شهري و3.4% على أساس سنوي في أبريل.

    من المتوقع أن يأتي مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي عند 0.3% شهريًا و3.6% على أساس سنوي. إذا كانت الأرقام الفعلية أعلى من هذه، فقد تكون إشارة إلى أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيحافظ على أسعار الفائدة أعلى لفترة أطول حتى مع تباطؤ الاقتصاد.

    وفي بيان يوم الثلاثاء، قال جيروم باول إن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيتحلى بالصبر عند تحديد موعد البدء في خفض أسعار الفائدة. ويتوقع أن يستغرق بنك الاحتياطي الفيدرالي وقتًا أطول مما كان يعتقد سابقًا لبدء خفض أسعار الفائدة.

    سيأتي الرقم الاقتصادي الحاسم الآخر من أستراليا يوم الخميس عندما تنشر وكالة الإحصاء أرقام الوظائف لشهر أبريل. التقدير المتوسط هو أن الاقتصاد خلق 25.3 ألف وظيفة في أبريل بعد أن خسر 6.6 ألف وظيفة في مارس.

    ومثل بنك الاحتياطي الفيدرالي، يشعر البنك المركزي الأسترالي بالقلق إزاء التضخم المرتفع العنيد، والذي ظل أعلى من هدفه البالغ 2٪.

    التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

    بقي الدولار الأسترالي ثابتًا صباح الأربعاء حيث اقترب من مستوى المقاومة الحاسم عند 0.6645. وقد فشل في التحرك فوق هذا المستوى منذ 12 مارس. وهو أيضًا خط العنق لنمط الرأس والكتفين المعكوس الذي تشكل على الرسم البياني اليومي.

    وفي الوقت نفسه، شكل المتوسطان المتحركان الأسيان (EMA) لفترة 25 يومًا و50 يومًا تقاطعًا في الاتجاه نحو الصعود بينما تحرك مؤشر القوة النسبية فوق المستوى المحايد. وبالتالي، سيتم تأكيد المزيد من الاتجاه نحو الصعود إذا ارتفع الزوج فوق مستوى المقاومة 0.6645.

    السيناريو البديل هو أن يصل الزوج إلى مستوى المقاومة 0.6645 ثم يستأنف الاتجاه نحو الهبوط.

    هل أنت مستعد للتداول بـ إشارات الفوركس المجانية الخاصة بنا؟ فيما يلي قائمتنا لـ أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الذين يستحقون المراجعة.

    سيبروس نياجا
    عن سيبروس نياجا
    هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة