تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: الزوج يتماسك فوق المستوي 60,000 دولار

يبدو أن الزخم في الاتجاه نحو الهبوط قد تباطأ وتلاشى.

كان من الممكن أن تكون توصياتي السابقة لتداول زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي يوم الخميس الماضي قد أنتجت تداول شراء مربح من الارتداد في الاتجاه نحو الصعود من مستوى 60,765 دولارًا أمريكيًا.

توصيات اليوم لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

  • المخاطرة بنسبة 0.75% لكل تداول.
  • لا يجوز تنفيذ التداولات إلا قبل الساعة 5 مساءً بتوقيت طوكيو يوم الخميس.

أفكار لتداول الشراء

  • قم بتداول شراء بعد انعكاس الحركة السعرية في الاتجاه نحو الصعود على الإطار الزمني بعد الملامسة التالية للمستوي 61,180 دولارًا أمريكيًا أو 59,807 دولارًا أمريكيًا أو 58,309 دولارًا أمريكيًا.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة بمقدار 100 دولار تحت قاع التأرجح المحلي.
  • قم بتحريك أمر وقف الخسارة إلى نقطة التعادل عندما يحقق التداول ربحًا بقيمة 100 دولار أمريكي حسب السعر.
  • قم بتحصيل 50% من المركز كربح عندما يحقق التداول ربحًا بقيمة 100 دولار حسب السعر واترك باقي المركز قيد التشغيل.

أفكار لتداول البيع

  • قم بتداول بيع بعد انعكاس الحركة السعرية في الاتجاه نحو الهبوط على الإطار الزمني بعد الملامسة التالية للمستوي 62,321 دولارًا أمريكيًا أو 62,664 دولارًا أمريكيًا أو 65,722 دولارًا أمريكيًا.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة بمقدار 100 دولار فوق أعلى مستوى للتأرجح المحلي.
  • قم بتحريك أمر وقف الخسارة إلى نقطة التعادل عندما يحقق التداول ربحًا بقيمة 100 دولار أمريكي حسب السعر.
  • احصل على 50% من المركز كربح عندما يحقق التداول ربحًا بقيمة 100 دولار حسب السعر واترك باقي المركز قيد التشغيل.

الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

أفضل طريقة لتحديد "انعكاس حركة السعر" الكلاسيكية هي إغلاق شمعة كل ساعة، مثل شمعة الدبوس أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى مجرد شمعة غامرة ذات إغلاق أعلى. يمكنك استغلال هذه المستويات أو المناطق من خلال مشاهدة حركة السعر التي تحدث عند المستويات المحددة.

تحليل لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

لقد كتبت في تحليلي السابق لـ تداول زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي يوم الخميس الماضي أن قناة السعر قصيرة المدى في الاتجاه نحو الهبوط كانت تدفع السعر إلى الانخفاض - وأن حركة السعر التي بلغت قمة بالقرب من أعلى مستوى تأرجحي مؤخرًا حول 65000 دولار بدت أيضًا في الاتجاه نحو الهبوط.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    لم تكن هذه توقعات دقيقة أو مفيدة بشكل خاص، لأنه على الرغم من استمرار السعر في التحرك لأسفل لبضع ساعات، إلا أنه وجد دعمًا قويًا وارتفع بقوة ليصل إلى قمة أعلى. تحول هذا بعد ذلك إلى نموذج تدعيمي، وهو ما رأيناه يستمر لمدة أسبوع تقريبًا الآن.

    على الرغم من هذا التماسك الذي يشير إلى أننا قد نشهد الآن انعكاسًا بطيئًا وحركة سعرية أكثر اتجاهًا نحو الصعود، إلا أن التصغير لإلقاء نظرة على الرسم البياني للسعر على المدى الطويل لا يزال يبدو في الاتجاه نحو الهبوط بسبب حركة السعر التي بلغت ذروتها مؤخرًا.

    أعتقد أن أدنى مستويات الأسبوع الأخير فوق الرقم التحويلي الكبير عند 60000 دولار تبدو محورية للغاية. قد يكون الانهيار في الاتجاه نحو الهبوط تحت تلك المنطقة بمثابة محفز دخول كبير لتداول بيع جديد.

    من ناحية أخرى، فإن الاختراق في الاتجاه نحو الصعود لما يتجاوز 63,400 دولار يمكن أن يؤدي إلى حركة سعرية أقوى بكثير في الاتجاه نحو الصعود، حيث سيكون لدى السعر بعد ذلك مجال للارتفاع إلى 65,722 دولار دون مواجهة أي مقاومة واضحة.

    بالنسبة للدولار الأمريكي، سيتم إصدار بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي ومبيعات التجزئة ومؤشر إمباير ستيت الصناعي عند الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت لندن.

    هل أنت مستعد للتداول بإشارات البيتكوين اليومية؟ فيما يلي قائمتنا لـ أفضل وسطاء العملات المشفرة الذين يستحقون المراجعة.

    آدم ليمون
    عن آدم ليمون

    آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة