تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

التوقعات الأسبوعية للأسواق الرئيسية - 13 مايو

الدولار الأمريكي/البيزو المكسيكي

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    تراجع الدولار الأمريكي مقابل البيزو المكسيكي مع بداية أسبوع التداول، ولكنه تحول وأظهر علامات القوة وسد الفجوة التي تشكلت، وعاد مرة أخرى وبدأ بالبيع. في النهاية، أعتقد أن هذا السوق يقوم بكل ما في وسعه للاختراق ما دون المستوى 16 بيزو، ولكن أمامنا طريق طويل لنقطعه. بشكل عام، سيكون من المثير للاهتمام مراقبة هذا الزوج نظراً لحقيقة أنه يضم عملة سوق ناشئة ذات أهمية كبيرة. أعتقد أن هذا السوق لا يزال من النوع الذي تتطلع إلى بيع الارتفاعات فيه.

    الرسم البياني الأسبوعي لزوج الدولار الأمريكي/البيزو المكسيكي

    اليورو/الين الياباني

    ارتفعت عملة اليورو بشكل كبير مقابل الين الياباني خلال أسبوع التداول، حيث دافعنا الآن عن المستوى 165 ين مرة أخرى على التوالي. في النهاية، يبدو بأن السوق سوف يهاجم المستوى 170 ين، وهو رقم كامل وكبير وذو أهمية نفسية. إذا تراجعنا من هنا، أظن أنه سيكون هناك الكثير من المشترين المستعدين للدخول ورفع هذا السوق بناءً على فكرة أنه سيصبح "عرضاً لليورو الرخيص".

    الرسم البياني الأسبوعي لزوج اليورو/الين الياباني

    مؤشر CAC

    كان المؤشر الفرنسي إيجابياً للغاية هذا الأسبوع، على الرغم من أن من الجدير بالذكر أن يوم الجمعة كان مخيباً للآمال بعض الشيء. واجه السوق مصاعب عند الارتفاع السابق، ولكن هذا يعني ببساطة أننا على الأرجح أن نتراجع للعثور على المزيد من المشترين. في الأسفل، لدينا المستوى 7900 يورو، والذي من المرجح أن يقدم الكثير من الدعم. حتى لو قمنا بالاختراق ما دون ذلك المستوى، أعتقد أن هناك المزيد من الدعم بالقرب من المستوى 7600 يورو، حيث يظهر المتوسط ​​المتحرك لـ50 أسبوعاً في الصورة.

    الرسم البياني الأسبوعي لمؤشر CAC

    الجنيه البريطاني/الين الياباني

    ارتفع الجنيه البريطاني بشكل كبير خلال الأسبوع، مثلما فعل اليورو مقابل الين الياباني. مع تحييد جميع العوامل، قمنا بالاختراق مرة أخرى فوق المستوى 195 ين، وهو انتصار للحركة التصاعدية. أعتقد في هذه المرحلة، أن أي وقت يتراجع فيه هذا الزوج، علينا التفكير بفكرة شراء التراجعات من أجل القيمة. أنا غير مهتم بشراء الين الياباني، حيث أن فرق معدلات الفائدة سيستمر بكونه المحرك الرئيسي لجميع أزواج العملات المقومة بالين الياباني.

    الرسم البياني الأسبوعي لزوج الجنيه البريطاني/الين الياباني

    الجنيه البريطاني/الفرنك السويسري

    ارتفع الجنيه البريطاني مقابل الفرنك السويسري بداية الأسبوع، ولكنه تخلى عن المكاسب، حيث شهدنا القليل من الضعف. ومع ذلك، قد يكون لجزء من هذا علاقة بحقيقة أن اثنين من أعضاء لجنة السياسة النقدية صوتوا لصالح خفض معدلات الفائدة هذا الأسبوع. على الجانب الآخر من المعادلة، يوجد أيضاً البنك الوطني السويسري الذي قام بالفعل بتخفيض معدلات الفائدة، لذلك قد يكون هذا الزوج متقلباً للغاية. ومع ذلك، إذا قمنا بالاختراق فوق المستوى 1.15، فقد يؤدي ذلك إلى دفع هذا السوق إلى الأعلى أكثر. من المفترض أن تستمر عمليات التراجع على المدى القصير برؤية الكثير من الدعم بالقرب من المستوى 1.13، وربما حتى للأسفل عند المتوسط ​​المتحرك لـ50 نقطة عند المستوى 1.12.

    الرسم البياني الأسبوعي لزوج الجنيه البريطاني/الفرنك السويسري

    اليورو/الجنيه البريطاني

    ارتفع اليورو بشكل ملحوظ خلال الأسبوع متجاوزاً المستوى 0.86. ومع ذلك، وكما رأينا في الجنيه البريطاني مقابل الفرنك السويسري، هناك القليل من القلق من أن اثنين من أعضاء لجنة السياسة النقدية قررا التصويت لصالح خفض معدلات الفائدة. ومع ذلك، فمن المؤكد تقريباً أن البنك المركزي الأوروبي سيخفض معدلات الفائدة في الشهر أو الشهرين المقبلين، لذلك أعتقد في هذه المرحلة أننا ما زلنا نرى الكثير من الضغط التصاعدي وأعتقد أن عمليات التراجع على المدى القصير ستستمر بتغيير الأمور، وإظهار الفرص للشراء مرة أخرى.

    الرسم البياني الأسبوعي لزوج اليورو/الجنيه البريطاني

    النفط الأمريكي

    تحرك سوق خام WTI ذهاباً وإياباً خلال الأسبوع، حيث لا يزال يعاني من فكرة الاختراق فوق المستوى 80 دولار. إذا قمنا بذلك، يكون من المحتمل أن يتجه السوق نحو المستوى 83 دولار. من الجدير بالذكر أن مستوى فيبوناتشي 50% قد قدم القليل من الدعم، وبالتالي أعتقد أننا سوف نحصل على وضع نستمر فيه برؤية الكثير من التقلبات، لكنني أعتقد أن هناك الكثير من الباحثين عن القيمة المستعدين للمشاركة.

    الرسم البياني الأسبوعي للنفط الخام

    الذهب

    ارتفع الذهب بشكل ملحوظ خلال الأسبوع، ولكنه بدأ يظهر تشققات يوم الجمعة. مع تحييد جميع العوامل، أعتقد أننا ما زلنا نرى المزيد من سلوك "الشراء عند الانخفاض"، مع احتمال أن يقدم المستوى 2300 دولار في الأسفل دعماً كبيراً. إذا تمكنا من الاختراق فوق المستوى 2400 دولار، فمن الممكن أن نتمكن من التحرك نحو المستوى 2500 دولار في الأعلى، وهو هدفي على المدى المتوسط.

    الرسم البياني الأسبوعي للذهب

     كريستوفر  لويس
    عن كريستوفر لويس
    كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة