تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

التوقعات الأسبوعية لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي: الأحد 26 مايو 2024

زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي: استمرار ارتفاع القيم متوسطة المدى وسط التقلبات

شهد زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي أسبوعاً متقلباً إلى حدٍ ما من التداول، حيث اختبرت قيمته مستويات دعم ومقاومة أعلى، في حين بقي في العناصر الأعلى من النطاق السعري على المدى المتوسط.

الرسم البياني الأسبوعي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

من المقرر أن تجري المملكة المتحدة انتخاباتها العامة في الرابع من يوليو. تم الإعلان عن هذا يوم الأربعاء الماضي وكان رد فعل زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي مع القليل من سرعة الأسعار المفاجئة، ولكن بعد أن نجا من الأخبار المفاجئة من حكومة المحافظين، تمسك زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي بالعناصر الأعلى في نطاقه متوسط ​​المدى. وأغلق زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي تداولات الأسبوع بالقرب من المستوى 1.27345.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    لامس زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي أعلى مستوى عند حوالي 1.27600 يوم الأربعاء، في حين كان أدنى مستوى للزوج يوم الجمعة الماضي، عندما لامست موجة بيع مؤقتة المستوى 1.26750، لكن زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي شهد الكثير من الدعم حول المستوى 1.26920 خلال الأسبوع. الأهم من ذلك أنه ستكون هناك عطلة مصرفية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة غداً، ما يعني أن تداول زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي سيكون خفيفاً للغاية حتى يوم الثلاثاء، في الواقع ستشهد معظم أسواق الفوركس أحجام تداول أخف من المعتاد بداية هذا الأسبوع.

    الحفاظ على الاتجاه التصاعدي لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي مع أخذ مستويات المقاومة في الاعتبار

    ارتفع زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي خلال الأسبوعين الماضيين بطريقة تدريجية نوعاً ما، وارتبط بسوق الفوركس الواسع، حيث أصبحت الميول المتمركزة حول الدولار الأمريكي أضعف. ومع ذلك، أصدر بنك الاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء الماضي محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة والذي سلط الضوء على أن البنك لا يزال يشعر بالقلق بشأن التضخم، ولكن المؤسسات المالية عرفت ذلك، وكان بيعها للدولار الأمريكي واضحاً. والسؤال الذي يطرحه العديد من المتداولين اليوم هو ما إذا كانت الميول التنازلية في الدولار الأمريكي ستستمر أم أنها ستبدأ بإظهار تراجع في القوة.

    من المؤكد أن الجمع بين الدعوة لإجراء الانتخابات في المملكة المتحدة، وعلى بعد أكثر من شهر واحد بقليل، سيؤثر بالتأكيد على التوقعات بشأن زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي على المدى القصير والمتوسط. ويبدو أن النتيجة المحتملة للانتخابات تشير إلى أن حكومة المحافظين قد تخسر، ومن المؤكد أن على المؤسسات المالية أن تستعد لاحتمال حدوث تغيير في السياسة المالية في المملكة المتحدة. ومع ذلك، هناك ما يكفي من المتغيرات والسيناريوهات المعقدة داخل سوق الفوركس وزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي، ما يجعل التنبؤ بالاتجاه على المدى القصير أمراً صعباً إلى حدٍ ما. وكان أعلى مستوى وصل إليه زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي يوم الأربعاء قد شوهد آخر مرة بتاريخ 21 مارس، حيث كان الزوج يمر وسط عمليات بيع.

    هل أنت مستعد للتداول بإشارات الفوركس المجانية الخاصة بنا؟ فيما يلي قائمتنا لـ أفضل وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة الذين يستحقون المراجعة.

    البيانات الاقتصادية الأمريكية والميول السلوكية في زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

    على الرغم من أن هذا الأسبوع سيبدأ هادئاً للغاية بسبب العطلات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة، إلا أن زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي سيحصل على انطلاقة قوية يوم الخميس القادم عندما يتم الإعلان عن أرقام الناتج المحلي الإجمالي الأولية للولايات المتحدة. وجاء تقرير النمو الأخير من الولايات المتحدة أقل من التوقعات، وإذا ثبت أن إحصاءات الناتج المحلي الإجمالي سوف تكون أضعف أيضاً، فقد يؤدي ذلك إلى المزيد من الضعف للدولار الأمريكي.

    • ستكون الميول السلوكية في زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي التي تسبق التقارير الاقتصادية يوم الخميس بمثابة مقياس للتصورات الفنية الحالية.
    • من المحتمل أن يكون تداول زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي متقلباً إلى حدٍ ما قبل صدور أرقام الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي.

    التوقعات الأسبوعية لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي:

    النطاق السعري المضارب لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي هو من 1.26875 إلى 1.28050

    يجب تجنب تداول زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي غداً، وعلى المضاربين الذين يحاولون الدخول إلى مراكز التداول أن يفهموا أن عمليات التعبئة قد تكون خطيرة في سوق فوركس محدود للغاية. من المؤكد أن تداولات يومي الثلاثاء والأربعاء ستشهد الكثير من حركة الأسعار وقد يتوقع المتداولون أن تثبت مستويات المقاومة أنها متينة إلى حدٍ ما في الفترة ما قبل الإعلان عن بيانات النمو الأمريكية يوم الخميس. يجب بالتأكيد مراقبة الدعم بالقرب من المستوى 1.27200، إذا ظل هذا المستوى قوياً وظل سعر جنيه زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي بالفعل حول المستوى 1.27300 أو بالقرب منه، فقد يعني هذا أن بعض المؤسسات المالية لا تزال تميل لصالح زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي الأقوى.

    مع ذلك، فإن أي تحركات تتجاوز ارتفاعات الأسبوع الماضي من المرجح أن تستمر مع زخم قوي لهذا الزوج والذي قد يحدث فقط إذا كانت البيانات الاقتصادية الأمريكية أضعف من المتوقع، وتشير إلى أن بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سيكون لديه الذخيرة للبدء بالنظر في اعتماد سياسة مالية اتحادية أكثر تساهلاً. قد يكون يومي الخميس والجمعة من الأسبوع المقبل متقلبين إذا بدأت مجموعة من نتائج البيانات الاقتصادية الأمريكية بالاختلاط مع الميول المتوترة بشأن الانتخابات البريطانية التي ستحظى بالمزيد من الاهتمام مع مرور الأيام.

    روبرت  بتروتشي
    عن روبرت بتروتشي
    عمل روبرت بتروتشي في مجال الفوركس والسلع والأموال منذ عام 1993. يخنص روبرت في تحليل المخاطر والخدمات الاستشارية. مستشار في مكتب عائلي، يلتزم بنهج محافظ لإدارة الثروات والاستثمارات. يعمل روبرت أيضًا في القطاع الخاص مع المستثمرين والشركات التي تقدم خدمات مالية وإدارية.
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة