تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

توقعات مؤشر S&P500 لشهر أبريل 2024

أسواق الأسهم حول العالم عالقة بشكل أساسي في حلقة ردود الفعل، ولن يكون مؤشر S&P500 مختلفاً بالطبع. يعد مؤشر S&P500 أكبر مؤشر للأسهم في العالم، وبالتالي يستحق الاهتمام الشديد بما يفعله. أعتقد أننا نستمر برؤية السلوك التصاعدي بسبب حقيقة أن المتداولين يعتمدون ببساطة على الزخم أكثر من أي شيء آخر. خلال شهر مارس، شهدنا بالتأكيد الكثير من عمليات الشراء مرة أخرى، ولكن من الجدير بالذكر أننا ببساطة نتحرك في قناة محددة بشكل صارم للغاية.

الرسم البياني الشهري لمؤشر S&P500

في هذه المرحلة، أعتقد أن السوق قد يستخدم القليل من التراجع، ولهذا السبب شهدنا مؤخراً الكثير من التقلبات. يشير هذا إلى أننا قد نحصل على تراجع قصير المدى، لكنني أعتقد عند هذه النقطة أن من الواضح أن التراجعات قصيرة المدى تستمر بتقديم فرص للشراء. في النهاية، لا يعد مؤشر S&P500 مؤشراً مرجحاً متساوياً، وبالطبع المتداولين في وول ستريت متحمسون لفكرة أن الاحتياطي الفيدرالي سوف يخفض معدلات الفائدة هذا العام. إذا قاموا بذلك، فمن الواضح أن ذلك قد يساعد أسواق الأسهم بشكل عام، لذلك أعتقد أن الأمر يتعلق بنبوءة ذاتية التحقق.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    أبقي الأمور بسيطة

    لا يوجد سبب للإفراط في التفكير في السوق برمته في الوقت الحالي. لا يعد مؤشر S&P500 متساوياً في الوزن، لذلك طالما أن حفنة من الأسهم التي يفضلها الجميع تستمر بجذب التدفقات من صناديق التقاعد والبنوك الاستثمارية وما إلى ذلك، فمن المنطقي إلى حدٍ ما أن يجبر مؤشر S&P500 كذلك على الارتفاع. صحيح أن الحركة كانت سخيفة للغاية، وأعتقد أن هناك حاجة ماسة إلى التراجع. ومع ذلك، لا يهم ما أعتقده، المهم هو ما سيحدث.

    في هذه المرحلة، أعتقد أن الأمر ببساطة يتعلق بالشراء في مؤشر S&P500 في كل مرة يتراجع فيها بشكل كبير، لأنه يمنحك فرصة للحصول على القليل من القيمة. أرى أن المستوى 5100 هو مستوى القيمة الذي سأكون مهتماً به جداً، وبالطبع سأكون مهتماً أكثر بالمستوى 5000. أنا غير مهتم بالبيع في هذا السوق، وأنظر إلى أي عمليات بيع كبيرة على أنها فرصة شراء للمستثمرين على المدى الطويل.

     كريستوفر  لويس
    عن كريستوفر لويس
    كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

    شركات الفوركس الأكثر زيارة