تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

توقعات مؤشر ناسداك 100 لشهر أبريل 2024

شهد مؤشر ناسداك 100 شهراً متقطعاً للغاية في شهر مارس، ولكننا قمنا بصراحة بالارتفاع بشكل مباشر، لذا فإن القليل من التماسك كان تماماً ما يحتاجه السوق. يبقى أن نرى ما إذا كان هذا الأمر سيصمد على المدى الطويل أم لا، لكنني أراقب مستوى الدعم من الشهر، وهو المستوى 17775، للحصول على إشارات بشأن التوجه التالي. طالما أننا نستطيع البقاء فوق تلك المنطقة، فلا أعتقد أن الكثير قد تغير، وبصراحة، قد ننظر إلى سوق يحاول فقط تحديد الاتجاه التالي.

الرسم البياني الشهري لمؤشر ناسداك 100

في النهاية، ومن واقع التحليلات الفنية أعتقد أن هذا السوق سوف يرتفع، ولكننا قد نحتاج إلى القليل من إعادة التعيين. يمكن أن تستغرق عملية إعادة الضبط هذه شهر أو شهرين من التحرك البطيء، حيث نعمل على التخلص من بعض الزوائد. علاوة على ذلك، بدأنا نقترب قليلاً من موسم الصيف، والذي عادة ما يكون هادئاً بعض الشيء. ومع ذلك، ما زلت أعتقد أن السوق هو نفسه الذي كنا فيه منذ فترة، ما يعني أنه يمكنك إما أن تكون خارج السوق ببساطة، أو أن تتطلع إلى شراء الانخفاضات. إن البيع في مؤشر ناسداك 100 كان بمثابة تفجير حسابك عمداً في كل مرة تقوم فيها بذلك.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    ابحث عن القيمة

    أعتقد أن الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به في هذا المؤشر هو ببساطة البحث عن القيمة عند حدوثها. سوف تأتي عمليات التراجع على المدى القصير من وقت لآخر، وطالما أننا لا نراهن على كامل الحساب على هذا التراجع، فيجب أن تكون على ما يرام. لا يوجد شيء خاطئ في بناء المركز مع مرور الوقت، ولكني بصراحة أعتقد أن هذا السوق قد تقدم بشكل زائد كثيراً بحيث يمكننا أن نرى تصحيحاً بنسبة 10٪. سيكون التصحيح بنسبة 10% فرصة شراء ممتازة، ولكني لا أرى أي شيء على الرسم البياني في الوقت الحالي يشير إلى أننا على وشك الحصول عليه. عندما أقول أن من الممكن أن يكون هناك تصحيح بنسبة 10%، فهذا مجرد بيان بسيط أننا انطلقنا للأعلى بسرعة كبيرة.

     كريستوفر  لويس
    عن كريستوفر لويس
    كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

    شركات الفوركس الأكثر زيارة