تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

توقعات سوق خام WTI لشهر أبريل 2024

كان سوق خام WTI إيجابياً قليلاً خلال شهر مارس، ومن المحتمل جداً أن نستمر برؤية الضغط التصاعدي خلال شهر أبريل. في النهاية، هناك تداولات دورية يجب الاهتمام بها هنا، حيث يرتفع الطلب على النفط مع بدء السائقين والمسافرين بالسفر بشكل أكبر. هذه دورة معروفة سوف يستغلها المتداولون، لذلك أعتقد في هذه المرحلة أن من السهل القول بأن شهر أبريل، مع تحييد جميع العوامل، سينتهي به الأمر إلى أن يكون شهر إيجابي إلى حدٍ ما.

الرسم البياني الشهري للنفط الخام

هذا لا يعني بالضرورة أننا سننطلق للأعلى بشكل مباشر في الأول من أبريل، ولكنه يشير إلى أننا قد نتمكن من رؤية استمرار التحرك العام نحو الأعلى وفق تحليل وتوقعات النفط الخام. كان هذا السوق صاخباً بشكل غير عادي حتى وقت متأخر، حيث قمنا أخيراً بالاختراق فوق المستوى 80 دولار، ويبدو الآن أن المستوى 80 دولار يحاول تقديم القليل من الدعم على المدى القصير. على أي حال، أعتقد أن المستوى 85 دولار يعد هدفاً إلى حدٍ ما في هذه المرحلة، وطالما أننا نستطيع البقاء فوق المستوى 80 دولار، فيجب أن نستمر بالعثور على الكثير من الأشخاص المستعدين للتدخل والشراء في هذا السوق.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    التحليل الفني

    يستمر السوق برؤية الكثير من التقلبات، ولكن لا أعتقد أن المستوى 80 دولار وحده يقدم الدعم، بل أدرك أيضاً أن المتوسط ​​المتحرك لـ50 أسبوعاً يقع في الأسفل مباشرةً أيضاً. مع تحييد جميع العوامل، فإن هذا السوق سوف يستمر برؤية التراجعات قصيرة المدى تجذب قدر معين من الاهتمام، وبالتالي أعتقد أن علينا التطلع إلى "شراء التراجع". لدى النفط الخام أيضاً الكثير من العوامل الخارجية التي تجعله يرتفع، وليس أقلها رغبة البنوك المركزية حول العالم بخفض مستوى معدلات الفائدة. إذا قاموا بذلك، فهذا يعني عادةً أنك ستشهد المزيد من الطلب الصناعي مع بدء الشركات المصنعة بزيادة تشغيل المحركات. بشكل عام، أعتقد أن هذا السوق سيكون تصاعدياً خلال الأشهر القليلة القادمة، وسيكون أبريل مجرد بداية لما ينبغي أن يكون موسماً جيداً للنفط في المستقبل. ليس لدي أي اهتمام على الإطلاق بـ البيع في هذا السوق، وحتى لو قمنا بالاختراق ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ50 أسبوعاً، فإنني سأبحث فقط عن منطقة نرتد منها لاحقاً.

     كريستوفر  لويس
    عن كريستوفر لويس
    كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

    شركات الفوركس الأكثر زيارة