تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

التحليل اليومي للغاز الطبيعي: السعر يتلقى الدعم من توقعات تنامي الطلب

شهدت الأسعار الفورية لعقود الغاز الطبيعي الآجلة الأمريكية تسليم شهر مايو/أيار المقبل (XNG/USD) تراجعا هامشيا خلال تداولات الفترة الأوروبية من اليوم الثلاثاء 2 إبريل/نيسان. فعند وقت كتابة هذا التقرير، تراجع السعر الفوري للغاز الطبيعي بنسبة 0.86 بالمائة، ليتداول عند مستويات 1.827 دولار أمريكي لكل مليون وحدة حرارية بريطانية، عند الساعة 10:25 صباحا بتوقيت جرينتش. وذلك بعد أن ارتفعت أسعار الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة أعلى مستويات 1.80 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية، بفعل توقعات الطلب.

سعر الغاز الطبيعي على الإطار الزمني اليومي

على صعيد أحدث التقارير، توقعت وكالة الطاقة الدولية في تقريرها عن سوق الغاز للربع الأول، زيادة سنوية بنحو 2.5 بالمائة في الطلب العالمي على الغاز لعام 2024. وهو ما يعادل 100 مليار متر مكعب، مدفوعة بتوقعات بشتاء أبرد ودرجات حرارة أقل. على جانب أخر، أعلنت أدنوك الإمارتية للغاز تخطط لاستثمار أكثر من 13 مليار دولار أمريكية في فرص النمو المحلية والدولية على مدى السنوات الخمس المقبلة للاستفادة من الطلب المتزايد على الغاز الطبيعي المسال، وفقًا لما قاله سلطان الجابر، رئيس مجلس إدارة الشركة الإماراتية.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    وفي كلمته خلال الاجتماع العام السنوي الافتتاحي للشركة منذ الاكتتاب العام في مارس المنصرم، أشار الجابر إلى أن أدنوك للغاز تهدف إلى الاستفادة من الطلب المتزايد في الأسواق العالمية على الغاز الطبيعي المسال، خاصة من خلال الاستحواذ على مصنع Ruwais LNG الجديد الذي يجري بناؤه حاليًا. والهدف هو أكثر من مضاعفة القدرة الإنتاجية بحلول عام 2028.

    تقنيا، أنتعش السعر الفوري لعقود الغاز الطبيعي الأمريكي، ولكنه لايزال يتداول أسفل مستويات 1.90 دولار أمريكي لكل مليون وحدة حرارية، وأسفل خط المتوسط المتحرك على الإطار الزمني لليوم الواحد ولمدى 4 ساعات. على جانب، مؤشر الـ MACD تحول من إشارته الخافتة الموجبة إلى القوية الموجبة رغم محدوديتها. من ذلك، نتوقع حال تراجع السعر، سيمارس دببة الغاز الطبيعي ضغطا ليتداول السعر عند مستويات 1.77 مجددا ثم مستويات 1.68 دولار أمريكي. على جانب أخر، حال استمرار تلقى ثيران الغاز الطبيعي الزخم الإيجابي من التوقعات المتنامية بزيادة اللب، فعلى الأرجح ستتداول العقود الآجلة للغاز الطبيعي بالقرب من مستويات 1.93 ثم مستويات 2.02 دولار أمريكي على التوالي.

    ندى  فراج
    عن ندى فراج
    ندا فراج كاتبة ومحررة اقتصادية. بدأت العمل بمجال التمويل والاستثمار والاقتصاد منذ عام 2006. بالإضافة الي خبرتها بالمجال التي تفوق 14 عام في المجال، فهي حاصلة علي العديد من الشهادات العلمية والدورات التدريبية.

    شركات الفوركس الأكثر زيارة