تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: المتداولون على الانخفاض يسيطرون قبيل صدور قرارات بنك الاحتياطي الفيدرالي وبنك إنجلترا بشأن سعر الفائدة

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين مستوى جني الربح عند 1.2350.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2575.
  • الجدول الزمني: 1-2 أيام.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    في حالة الاتجاه نحو الصعود

    • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.2450 وأمر جني الربح عند 1.2525.
    • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2380.

    انخفض سعر صرف زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له منذ 6 يونيو مع قفز مؤشر الدولار الأمريكي (DXY) وأسعار النفط الخام. وانخفض الزوج إلى أدنى مستوى عند 1.2382 قبل أرقام التضخم القادمة في المملكة المتحدة وقرار الاحتياطي الفيدرالي.

    التضخم في المملكة المتحدة وقرار بنك الاحتياطي الفيدرالي

    تراجع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بعد بيانات التضخم القوية في الولايات المتحدة. وفقًا لمكتب إحصاءات العمل (BLS)، ارتفع مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي (CPI) من 3.2٪ في يوليو إلى 3.7٪ في أغسطس. وهذا هو الشهر الثاني على التوالي الذي يرتفع فيه التضخم.

    ويعتقد الاقتصاديون أن التضخم قد يستمر في الارتفاع في الأشهر المقبلة مع ارتفاع أسعار النفط الخام. وارتفع خام برنت وغرب تكساس الوسيط إلى 93 دولارًا و90 دولارًا على التوالي.

    سيكون المحفز الآخر للتضخم هو إضراب UAW المستمر الذي أدى إلى قيام الشركات الثلاث الكبرى بتخفيض إنتاجها. ويتمثل التأثير في انخفاض المعروض من السيارات والشاحنات الجديدة، مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار السيارات المستعملة.

    علاوة على ذلك، فإن ازدحام المرور المستمر في قناة بنما سيؤدي إلى ارتفاع الأسعار. يحدث الازدحام بسبب انخفاض إمدادات المياه في القناة. ونتيجة لذلك، فإن عدد السفن المسموح لها بالمرور يوميا آخذ في الانخفاض. كما يُطلب من السفن تفريغ بعض حمولتها.

    ستكون الأخبار المهمة التالية لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني هي بيانات التضخم الاستهلاكي القادمة في المملكة المتحدة. ويعتقد الاقتصاديون أن التضخم في البلاد انخفض بشكل طفيف خلال الشهر لكنه ظل أعلى بعناد من هدف 2٪.

    سوف يتفاعل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع قرارات بنك الاحتياطي الفيدرالي وبنك إنجلترا القادمة يومي الأربعاء والخميس على التوالي. لدى الاقتصاديين وجهة نظر متباينة بشأن البنكين المركزيين.

    ويعتقد بعض المحللين أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يقرر التوقف عن العمل بشكل متشدد. ويتوقع آخرون أن يرتفع بنسبة 0.25% ويتعهدون بتركهم عند هذا المستوى لفترة من الوقت. وفي المملكة المتحدة، ألمح محافظ بنك إنجلترا إلى أن البنك سيترك أسعار الفائدة دون تغيير.

    التحليل الفني لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

    كان زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه قوي نحو الهبوط في الأيام القليلة الماضية. وعلى الرسم البياني اليومي، قلب الزوج مستوى الدعم المهم عند 1.2657، وهو أعلى مستوى في 9 مايو. كما انخفض الجنيه الإسترليني أيضًا إلى ما دون المتوسطين المتحركين لمدة 50 يومًا و200 يوم، بينما تحرك مؤشر الماكد (MACD) تحت النقطة المحايدة.

    استمر مؤشر القوة النسبية (RSI) في الانخفاض ويقترب من مستوى ذروة البيع. ولذلك، فمن المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف البائعون مستوى الدعم الرئيسي عند 1.2250.

    الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

    سيبروس نياجا
    عن سيبروس نياجا
    هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

    شركات الفوركس الأكثر زيارة