تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

توقعات مؤشر ناسداك 100 - مايو 2023

كان مؤشر ناسداك 100 ضيقاً إلى حدٍ ما خلال شهر أبريل، ولكن مع اقترابنا من شهر مايو، يبدو أن المشترين على استعداد للدخول وشراء كل الديون الكبيرة. لهذا السبب، لن أتفاجأ على الإطلاق برؤية مؤشر ناسداك 100 ينطلق للأعلى، على الرغم من حقيقة أنه لا يوجد سبب جوهري لحدوث ذلك.

أعلان

لإنشاء حساب فوركس إسلامي

ومع ذلك، يبدو أن الشيء الوحيد الذي يهم هو السيولة، والناس يبحثون عن الدفعة الكبيرة التالية. من المرجح أن يستمر بنك الاحتياطي الفيدرالي برؤية أسباب لمحاربة التضخم، وستستمر وول ستريت برؤية أسباب لمحاربة الاحتياطي الفيدرالي. في النهاية، يبدو أن المصرفيين في وول ستريت لا يستطيعون تجاوز فكرة وجود عالم خارج النهر الشرقي، وبالتالي سيستمرون بالنظر إلى ما وراء الاقتصاد الحقيقي. في النهاية، لا يمكنهم تجاهل الاقتصاد الكلي، خاصة وأن الاحتياطي الفيدرالي لا يزال ثابتاً في رغبته تجاه محاربة التضخم، لذلك أعتقد أن الاجتماع المقبل لبنك الاحتياطي الفيدرالي سيكون على الأرجح معبراً للغاية. في حين أنهم قد يضطرون إلى التوقف عن رفع معدلات الفائدة، إلا أنهم لم يقتربوا من التمحور على الإطلاق، على الرغم من حقيقة أن وول ستريت تعتقد أن هذه هي الخطوة التالية. السؤال بالطبع هو "متى سوف يدركون ذلك؟"

إذا اخترقنا ما دون المستوى 12500، سوف يكون من الممكن أن نتراجع إلى المستوى 12000، وهو بالطبع رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية. الاختراق إلى ما دون هذا المستوى قد يؤدي إلى إمكانية الانتقال إلى المستوى 11600 حيث يوجد المتوسط المتحرك لـ200 أسبوع حالياً. من ناحية أخرى، إذا واصلنا تجاهل الواقع الأساسي، فيمكننا التحرك نحو المستوى 13800، وهو المكان الذي رأينا فيه البيع سابقاً. إذا اخترقنا فوق ذلك المستوى، فقد يكون المستوى 14000 بعد ذلك هدفاً محتملاً لأنه رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية.

في الوقت الحالي، أعتقد أن أفضل سيناريو هو أننا نتحرك ذهاباً وإياباً في نطاق، خاصة وأن الكثير من المتداولين يبتعدون ببساطة عن السوق خلال شهر مايو، حيث نبدأ بالتوجه إلى فصل الصيف. لا أتوقع أن أرى حركة قوية للأعلى، ولكن إذا اخترقنا فوق المستوى 14000، فلا يوجد شيء يمكنك فعله حقاً سوى متابعة الزخم.

الرسم البياني الشهري لمؤشر ناسداك 100

 كريستوفر  لويس
عن كريستوفر لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.
 

شركات الفوركس الأكثر زيارة