تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

التحليل الفني للنفط الخام: يواصل النفط الخام التركيز على المتوسط المتحرك لـ200 يوم

شهد سوق النفط الخام تقلبات كبيرة في الأسابيع الأخيرة، حيث يواجه كلٌ من سوق خام WTI وخام برنت المصاعب لاكتساب قوة دفع. في سوق WTI، كانت الأسعار تحوم حول المتوسط المتحرك لـ200 يوم، والذي يقع أيضاً في الجزء العلوي من منطقة التدعيم. ومع ذلك، كان هناك الكثير من التردد في السوق، حيث فشلت الأسعار في اكتساب زخم تصاعدي كبير على الرغم من قرار أوبك بخفض الإنتاج بمقدار 1.6 مليون برميل يومياً.

أعلان

لإنشاء حساب فوركس إسلامي

أحد العوامل التي يمكن أن تؤثر على تقدم السوق هو الطلب العالمي، والذي لا يزال غير مؤكد في هذا الوقت. بالإضافة إلى ذلك، هناك فجوة كبيرة ما دون المستويات الحالية يجب سدها، والتي غالباً ما تكون هدفاً لمتداولي العقود الآجلة. يمكن أن يوفر المتوسط المتحرك لـ50 يوماً حول المستوى 76 دولار دعماً أيضاً، ولكن على المستثمرين توخي الحذر إذا تراجعت الأسعار إلى ما دون انخفاضاتها الأخيرة.

يشهد سوق خام برنت أيضاً تقلبات، مع وجود فجوة حول المستوى 80 دولار والتي يجب سدها. يقع المتوسط المتحرك لـ50 يوماً حول المستوى 81.50 دولار، ومن المرجح أن تستمر مسألة العرض والطلب بدفع التقلبات في هذا السوق.

على المستثمرين الذين يفكرون في صفقات في سوق النفط الخام الاستعداد للتقلبات المستمرة. في حين أن هناك فرصاً يمكن العثور عليها، فإن إدارة المخاطر من خلال تحديد حجم مركز مناسب أمر بالغ الأهمية لتجنب الخسائر الكبيرة. قد يمثل انتظار سد السوق للفجوة قبل التفكير في مراكز الشراء فرصة جذابة لتحقيق مكاسب مستقبلية، ولكن على المستثمرين أن يظلوا حذرين وأن يعدلوا استراتيجياتهم حسب الحاجة ليستمروا بتحقيق النجاح.

على الرغم من التحديات التي تواجه السوق، لا تزال هناك فرص محتملة للمستثمرين الراغبين في اتباع نهج طويل الأجل. أولئك الذين هم على استعداد للتغلب على التقلبات والبقاء منضبطين في نهجهم لا يزالون قادرين على تحقيق النجاح في هذا السوق. ومع ذلك، من المهم أن تظل على دراية بالعوامل المختلفة التي يمكن أن تؤثر على السوق، بما في ذلك الطلب العالمي، وخفض إنتاج أوبك، ومسألة العرض والطلب.

خلال الأسابيع والأشهر المقبلة، من المرجح أن تستمر التقلبات الكبيرة في سوق النفط الخام. لا يزال بإمكان المستثمرين الذين هم على استعداد لتعديل استراتيجياتهم حسب الحاجة وإدارة المخاطر من خلال تحديد الحجم المناسب للوضع، تحقيق النجاح في هذا السوق، ولكن ينصح بالحذر بسبب احتمالية حدوث تقلبات كبيرة. من خلال الحفاظ على الانضباط واتخاذ نهج طويل الأجل، يمكن للمستثمرين تهيئة أنفسهم لتحقيق مكاسب محتملة في المستقبل.

الرسم البياني اليومي للنفط الخام

 كريستوفر  لويس
عن كريستوفر لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.
 

شركات الفوركس الأكثر زيارة