تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

التحليل الفني للنفط الخام: النفط الخام يرتد بعد عمليات البيع الأولية يوم الجمعة

سوق خام WTI (النفط الأمريكي)

شهد سوق خام WTI انخفاضاً خلال الساعات الأولى من جلسة الجمعة، واخترق ما دون المستوى 68 دولار. ومع ذلك، شهد السوق فيما بعد بعض الانتعاش، مما يشير إلى أن السوق يحاول إنشاء نموذج أساسي. هذا لا يضمن بالضرورة اتجاه تصاعدي طويل الأجل، ولكنه يشير إلى أن النفط الخام قد يكون في ذروة البيع.

أعلان

لإنشاء حساب فوركس إسلامي

هناك احتمال أن يسعى السوق إلى أسعار أعلى، ربما باتجاه المستوى 72.50 دولار، والذي كان يقدم دعم كبير في الماضي. يمكن أن تؤثر ذاكرة السوق على المنطقة. ومع ذلك، أتوقع الكثير من السلوك المتقلب إذا اقتربنا من تلك المنطقة، وبالطبع يجب أن تضع في اعتبارك أن خام WTI قد يتفوق على خام برنت نظراً لحقيقة أنه أكثر حساسية لطلب الولايات المتحدة، وبالطبع كانت الأرقام الاقتصادية الأمريكية قوية إلى حدٍ ما في الآونة الأخيرة.

يجب أيضاً الانتباه إلى الدولار الأمريكي، لأنه إذا بدأ بالارتفاع بشكل كبير، فقد يتسبب ذلك ببعض المشاكل لتسعير النفط أيضاً. يمكن للدولار القوي أن يضغط على أسواق النفط، فقط لأن براميل النفط يسعر بالدولار الأمريكي في معظم الأسواق.

الرسم البياني اليومي للنفط الخام

خام برنت (نفط المملكة المتحدة)

انخفض خام برنت أيضاً خلال جلسة الجمعة، مما يشير إلى تحول كبير في السوق. كان المستوى 77.50 دولار قد قدم الدعم في السابق، مما يجعل من المحتمل أن يوفر مقاومة. وقد يتشكل علم تنازلي أيضاً، مما يشير إلى ضرورة الحذر لدى المستثمرين.

إذا اخترق السوق ما دون انخفاضات جلسة الجمعة، فقد يهبط إلى المستوى 70 دولار، وهو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية. كان هذا المستوى حاسماً عدة مرات في الماضي، مع وجود المراكز السابقة ووجود حواجز الخيارات بالتأكيد.

من الناحية الأخرى، إذا اخترق السوق المستوى 77.50 دولار، فقد يتجه نحو المتوسط المتحرك لـ50 يوماً، والذي يقترب من المستوى 81.25 دولار. لاحظ أن المتوسط المتحرك لـ50 يوماً يميل للأسفل ويمكن أن يمثل عقبة على المدى القصير. تعتمد أسعار النفط الخام على النظرة الاقتصادية السليمة.

في النهاية، شهد سوق النفط الخام انخفاضاً خلال جلسة الجمعة، مما قد يؤدي إلى تصحيح كبير في السوق. قد يسعى السوق إلى أسعار أعلى، ولكن قد يتشكل أيضاً علم تنازلي، مما يعني وجوب الحذر. على المستثمرين مراقبة تطورات السوق عن كثب واتخاذ الاحتياطات اللازمة لحماية استثماراتهم.

الرسم البياني اليومي لخام برنت

 كريستوفر  لويس
عن كريستوفر لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

شركات الفوركس الأكثر زيارة