تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: البيتكوين تهدد عقبة رئيسية

ارتفع سوق البيتكوين قليلاً خلال جلسة الخميس، حيث نهدّد الآن المستوى 25000 دولار. أعتقد أن المستوى 25000 يعد منطقة سوف تجذب الكثير من الاهتمام نظراً لحقيقة أنها ليست مجرد حاجز مادي من ذاكرة السوق السابقة، ولكنها أيضاً حاجز نفسي مهم.

أعلان

لإنشاء حساب فوركس إسلامي

إذا قمنا بالتحول والانهيار ما دون قاع الشمعة، فمن الممكن أن نتراجع إلى المستوى 22000 دولار. ما أجده مثيراً للاهتمام حول المستوى 22000 هو حقيقة أن المتوسط المتحرك لـ200 يوم موجود هناك، بالإضافة إلى المتوسط المتحرك لـ50 يوماً. نحن نستعد لرؤية "التقاطع الذهبي"، وهذا مؤشر مهم للغاية لمتداولي التجزئة. تذكر أن البيتكوين هي بالأساس سوق تجزئة في الوقت الحالي، لأنه بخلاف عدد قليل من المؤسسات، لا يوجد أي جهة أخرى تتداولها. ما إذا كان بإمكاننا الحفاظ على هذا الزخم أم لا هو سؤال مختلف تماماً، ولكن من الواضح أننا شهدنا الكثير من ضغوط الشراء على مدار الشهرين الماضيين. كان اليومان الماضيان مثيران للإعجاب حقاً، لذلك علينا الآن أن نرى ما إذا كان هناك أي متابعة على الإطلاق. إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون هذا أمراً مهماً لأنه سيسمح للبيتكوين بالانطلاق حقاً في هذه المرحلة.

من ناحية أخرى، نحن ننظر إلى هذا المستوى باعتباره حاجزاً محتملاً، لذلك إذا قمنا بالتحول والانخفاض من المستوى 25000 دولار، فمن المرجح أكثر أن يؤدي ذلك إلى إمكانية حدوث تراجع كبير. إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون المتوسطات المتحركة في الأسفل، فسيكون ذلك سلبياً بشكل غير عادي، مما يؤدي إلى تراجع البيتكوين كثيراً. نحن بالأساس عند مفترق طرق رئيسي، لذلك أعتقد أننا على وشك رؤية تحرك أكبر، وإذا قمنا بتخطي هذه المنطقة، أعتقد أن البيتكوين قد تصل إلى القاع، ومن المحتمل أن نستعد للذهاب إلى أعلى من ذلك بكثير. من الواضح أن هذا له تداعيات كبيرة في جميع أنحاء عالم التشفير، وأعتقد في هذه الحالة أننا سوف نكون في موقف يقوم فيه الجميع تقريباً بمراقبة البيتكوين. انتبه إلى الدولار الأمريكي، لأن يمكن أن يكون له ارتباط سلبي، ولكن هناك أيضاً احتمال أن يحاول الجميع القيام بكل ما في وسعهم لحماية الثروة، وقد تكون البيتكوين إحدى الطرق التي يفعلون بها ذلك.

الرسم البياني اليومي لزوج البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
عن كريستوفر لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.
 

شركات الفوركس الأكثر زيارة