التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: تشكيل نمط الكاس والمقبض، والقمة الثلاثية

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.2455 وأمر جني الأرباح عند 1.2550.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2350.
  • الجدول الزمني: 1-3 أيام

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.2350 وأمر جني الأرباح عند 1.2250.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2450.
    أعلان

    لإنشاء حساب فوركس إسلامي

ظل سعر صرف زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي عالقًا بالقرب من أعلى مستوى له هذا العام حيث انتظر المستثمرون أسبوعًا مزدحمًا للغاية. كان يتم تداول الزوج عند 1.2400 صباح يوم الاثنين، أدنى قليلاً من أعلى مستوى لهذا العام عند 1.2455.

قرارات بنك إنجلترا وبنك الاحتياطي الفيدرالي وبيانات رواتب الوظائف غير الزراعية " NFP"

لم يتغير سعر زوج العملات الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي يوم الاثنين حيث تفاعل المتداولون مع الأرقام الاقتصادية الهامة التي صدرت يوم الجمعة. كشف الإنفاق الاستهلاكي الشخصي (PCE) عن استقرار التضخم في ديسمبر مقارنة بشهر نوفمبر. وارتفع إلى 0.3٪ في ديسمبر بينما تراجعت بيانات الإنفاق الاستهلاكي المراقبة عن كثب بنسبة 0.2٪ خلال الشهر.

يتحول التركيز الآن إلى البيانات والأحداث المهمة المجدولة لهذا الأسبوع. أهم الأحداث هي قرار سعر الفائدة القادم من قبل اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC) المقرر يوم الأربعاء. في ذلك، ستتفاعل اللجنة مع البيانات الأخيرة حول التضخم والوظائف ثم تصدر قرارها.

من المرجح أن يحدد هذا القرار النغمة لما يمكن توقعه في الأشهر المقبلة. يعتقد الاقتصاديون أن البنك سيرفع أسعار الفائدة بنسبة 0.50٪ للشهر الثاني على التوالي. ومع انخفاض عائدات السندات وارتفاع الأسهم والعملات المشفرة، من المرجح أن يبدو البنك متشددًا بعض الشيء.

سوف يتفاعل سعر زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع قرار بنك إنجلترا (BoE). مثل بنك الاحتياطي الفيدرالي، يتوقع الاقتصاديون أن يقوم بنك إنجلترا أيضًا برفع أسعار الفائدة بنسبة 0.50٪ عندما يجتمع يوم الخميس. يقع بنك إنجلترا بين المطرقة والسندان بسبب حالة الاقتصاد البريطاني. لا يزال التضخم أعلى من 10٪ بينما الاقتصاد في حالة ركود بالفعل.

أخيرًا، ستنشر الولايات المتحدة أحدث جداول الرواتب غير الزراعية (NFP) يوم الجمعة وبيانات ثقة المستهلك يوم الثلاثاء. ستساعد هذه الأرقام في توجيه بنك الاحتياطي الفيدرالي في المرحلة التالية من رفع أسعار الفائدة.

توقعات لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني للأربع ساعات أن زوج زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي كان في اتجاه ثابت نحو الصعود في الأيام القليلة الماضية. في هذا الاتجاه نحو الصعود، تكون قد شكلت العديد من الأنماط التي ترسل نظرة مختلطة حول الاقتصاد. لقد شكل نموذج كأس ومقبض، والذي عادة ما يكون علامة على إشارة على الصعود. شكل الزوج أيضًا نمط الوتد في الاتجاه نحو الصعود، ونمط القمة الثلاثية، ونمط الرأس والكتفين الصغير.

لذلك فإن الصورة المستقبلية للزوج محايدة حتى يتحرك فوق الجانب العلوي من الكأس عند 1.2455. مثل هذه الحركة ستبطل الوتد في الاتجاه نحو الصعود ونموذج الرأس والكتفين وتشير إلى التحركات فوق 1.2500.

الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.