توقعات الذهب لشهر يناير 2023

قضى الذهب معظم شهر ديسمبر في محاولة للارتفاع، لكنه أظهر أيضاً ميلاً إلى مواجهة مشاكل فوق المستوى 1800 دولار. لهذا السبب، أعتقد أننا قد نشهد القليل من التراجع، لا سيما بالنظر إلى أننا شكلنا للتو شهابين على الرسم البياني الأسبوعي، لكنني أعتقد أن هذه ستكون مجرد فرصة جيدة للحصول على الذهب على المدى الطويل.

أعلان
سعر الذهب يتحرك بسرعة
تداول الذهب الان واستغل الفرصة!

تداول الأن!

بينما ينشغل الكثير من الناس في الاهتمام بالدولار الأمريكي وكيف يتصرف كإشارة محتملة، فإن الحقيقة هي أن سوق الذهب والدولار الأمريكي يمكن أن يرتفعوا في نفس الوقت. في هذه لنقطة، إذا اخترقنا فوق هذين الشهابين على الرسم البياني الأسبوعي، فأنا أعتقد أن من الممكن أن نرتفع إلى أعلى بكثير، مع كون الهدف الأولي عند المستوى 1875 دولار. من ناحية أخرى، إذا اخترقنا ما دون المتوسط المتحرك لـ50 أسبوعاً، فيمكننا إرسال هذا السوق إلى المستوى 1700 دولار. المستوى 1700 دولار هو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية ومنطقة شهدنا فيها الكثير من الدعم سابقاً. إنه أيضاً المكان الذي يوجد فيه المتوسط المتحرك لـ200 أسبوع، لذلك أعتقد أن من المحتمل أن يجذب الكثير من الاهتمام بحد ذاته. أي شيء ما دون ذلك قد يؤدي إلى تحرك السوق للأسفل نحو المستوى 1625 دولار حيث رأينا الكثير من الدعم سابقاً.

أعتقد أن من الأفضل البحث عن القطع والأجزاء عند التراجعات، خاصة إذا رأينا نوعاً من التوازن. في النهاية، أنا تصاعدي للذهب وأعتقد أن من المحتمل أن يكون لديه نظرة جيدة جداً، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في محاولة حماية الثروة. من ناحية أخرى، إذا خرجت أسواق أسعار الفائدة عن السيطرة، فمن الممكن أن يتعرض الذهب للضغط، لكنني أظن أنك ستعرف على الأرجح عن ذلك من خلال وسائل الإعلام الإخبارية أو أي شيء آخر، لأنه الجميع سوف يتحدث فجأة عن سوق السندات. إذا لم يكن الأمر كذلك، فمن المحتمل أن يكون الذهب هو الفائز الكبير بنهاية الشهر. نحن في موقف نبحث فيه عن القيمة، ومن ثم نأمل أن نستفيد منها. كن حذراً مع حجم مركزك حتى نعود إلى الحجم الكامل، ربما بعد أرقام كشوف الرواتب غير الزراعية.

الرسم البياني الشهري للذهب

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.