التوقعات اليومية لزوج العملات الدولار الأمريكي/الين الياباني: من المحتمل أن يقوم الزوج باختبار المقاومة الرئيسية، والتراجع إلى 127

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 127.56 (أدنى سعر منذ بداية العام).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 133.
  • الجدول الزمني: 1-3 أيام.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 131 وأخذ الربح عند 132.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 129.

كان زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ثابتًا يومي الثلاثاء والأربعاء حيث لم يظهر المستثمرون أي اهتمام بأرقام مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمات. كان يتم تداول الزوج عند 130.05، حيث كان هذا الأسبوع. كان هذا السعر أعلى من أدنى مستوى سجله هذا العام بـ 127.16 نقاط ببضع نقاط.

لا يزال الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني في نطاق محدد

لم تكن هناك بيانات اقتصادية جوهرية من الولايات المتحدة واليابان هذا الأسبوع حتى الآن. الأهم جاء يوم الثلاثاء عندما نشرت ستاندرد أند بورز جلوبال "S&P Global" أحدث أرقام مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمات.

في اليابان، ارتفع مؤشر مديري المشتريات التصنيعي بشكل طفيف من 48.9 في ديسمبر إلى 48.9 في يناير. من ناحية أخرى، ارتفع مؤشر مديري المشتريات الخدمي إلى 52.4 خلال الشهر. كما هو الحال في البلدان الأخرى، تتعامل الشركات اليابانية مع معدلات تضخم عالية. وقد بدأ البعض منهم مثل Fast Retailing في رفع الأجور لمساعدة الموظفين على التعامل مع هذه التحديات.

في مكان آخر، في الولايات المتحدة، ظل نشاط التصنيع في منطقة الانكماش مع تضاؤل ربحية الشركات. ارتفع مؤشر مديري المشتريات إلى 46.8 بينما جاء رقم الخدمات عند 46.6. في بيان، قالت شركة 3M، وهي شركة أمريكية رائدة، إنها ستتخلي عن عدد من عمالها بمقدار 2500 عامل.

لم يكن لهذه الأرقام تأثير كبير على زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني لأن السوق لديه أدلة حول ما سيفعله بنك الاحتياطي الفيدرالي وبنك اليابان. ترك بنك اليابان أسعار الفائدة ومنحنى العائد دون تغيير لكن المحللين يتوقعون تعديلًا في الاجتماعات القادمة. في الولايات المتحدة، يتوقعون أن يقرر بنك الاحتياطي الفيدرالي رفع الفائدة إما بنسبة 0.50٪ أو 0.25٪ في اجتماعه هذا الأسبوع.

ستصدر البيانات المهمة التي من المحتمل أن يكون لها تأثير على الزوج يومي الخميس والجمعة. ستصدر وكالة الإحصاء أول تقدير لبيانات الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع يوم الخميس. وبعد ذلك ستصدر مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي، وهو أهم رقم تضخم لمجلس الاحتياطي الفيدرالي يوم الجمعة.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأمريكي/الين الياباني

تمكن سعر زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني من إعادة اختبار الجانب العلوي من القناة في الاتجاه نحو الهبوط عند 131. السعر الحالي ملحوظ أيضًا لأنه تزامن مع أدنى نقطة في 2 أغسطس من العام الماضي. في الوقت نفسه، يتم دعم الاتجاه نحو الهبوط من خلال المتوسط المتحرك المرجح بحجم 50 يومًا بينما ظل المذبذب الرائع أدنى من النقطة المحايدة منذ 9 نوفمبر.

لذلك، لا تزال النظرة المستقبلية لسعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني في الاتجاه نحو الهبوط مع كون النقطة المرجعية التالية عند 127. السيناريو البديل هو حيث يأتي المضاربون على الارتفاع بحجم أكبر ويتحركون فوق الجانب العلوي للقناة. إذا حدث هذا، فيمكنهم دفع الزوج إلى مؤشر متوسط الحجم المرجح "VWMA"ل50 يوم عند 134.

الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.