توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: باول رئيس الاحتياطي الفيدرالي يؤكد الأمر الواضح

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.0215.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 10400.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.
    أعلان

    لإنشاء حساب فوركس إسلامي

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.0415 وأمر جني الأرباح عند 1.0500.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.0275.

ترنح سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي مساء الأربعاء بعد أن ألمح رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي إلى إمكانية التمحور في الاجتماعات القادمة. كان يتم تداول الزوج عند 1.0350، وهو أدنى بقليل من أعلى مستوى له في نوفمبر عند 1.050. بشكل عام، حقق الزوج مكاسبه الشهرية الثانية على التوالي وأفضل أداء منذ يوليو 2020.

هل يتخذ بنك الاحتياطي الفيدرالي موقفًا محوريًا قريبًا؟

تحرك زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بشكل جانبي بعد أن نشرت الولايات المتحدة أرقامًا اقتصادية متباينة وبعد أن أشار رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى التمحور. أظهرت البيانات يوم الأربعاء أن الاقتصاد نما بنسبة 2.9٪ على أساس ربع سنوي في الربع الثالث. كانت تلك الزيادة أفضل من التقدير المتوسط ​​البالغ 2.7٪. حدثت هذه الزيادة مع ازدهار الصادرات والإنفاق الاستهلاكي.

أظهرت بيانات إضافية من قبل مكتب إحصاءات العمل أن الاقتصاد الأمريكي لديه أكثر من 10.3 مليون وظيفة شاغرة في أكتوبر. من ناحية أخرى، كشف تقرير صادر عن ADP أن القطاع الخاص خلق 127 ألف وظيفة فقط في نوفمبر، وهو أقل بكثير من 239 ألفًا في السابق.

جاءت أرقام الوظائف هذه قبل يومين من الموعد المقرر لنشر الولايات المتحدة لأرقامها الرسمية في الوظائف غير الزراعية. يتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن الاقتصاد أضاف حوالي 200 ألف وظيفة في نوفمبر بينما انخفض معدل البطالة إلى 3.6٪.

كان المحفز الرئيسي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال الجلسات الأمريكية والآسيوية هو خطاب جيروم باول. فيه، أشار إلى أن بنك الاحتياطي الفيدرالي كان في طريقه لرفع أسعار الفائدة بنسبة 0.50٪ في ديسمبر. وستكون هذه زيادة أقل من نسبة 0.75٪ التي طبقتها في الاجتماعات الأربعة الماضية.

وقال إنه ستكون هناك حاجة إلى زيادة أقل في معدل الفائدة لأن البنك قد رفع بالفعل 400 نقطة أساس هذا العام.

في مكان آخر، كشفت بيانات من أوروبا أن التضخم اعتدال بوتيرة أسرع من المتوقع مع انخفاض أسعار الغاز الطبيعي. وانخفض من 1.5٪ في أكتوبر إلى -0.1٪ في نوفمبر من 1.5٪ السابقة. ظل التضخم الأساسي دون تغيير عند 5.0٪ على أساس سنوي.

توقعات لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

تحرك سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بشكل جانبي بعد بيان جيروم باول لأنه يتماشى مع ما كان يتوقعه معظم المحللين. على الرسم البياني للأربع ساعات، فقد شكل نمط قمة مزدوجة يقع خط العنق عند 1.0225. كما يحوم الزوج أيضًا عند المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا. إنه أيضًا عند نقطة Woodie المحورية.

لذلك، نظرًا لنموذج القمة المزدوجة، فمن المحتمل أن يكون هناك اختراق في الاتجاه نحو الهبوط حيث يستهدف البائعون خط العنق عند 1.0215.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تابع توصيات مختلف العملات بشكل يومي من هنا
تابع أخبار العملات بشكل يومي عبر موقع dailyforex ​من هنا ​

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.