توقعات الذهب لشهر ديسمبر 2022

كانت أسواق الذهب متقلبة إلى حدٍ ما خلال شهر نوفمبر، حيث رأينا الكثير من الضجيج في أسواق أسعار الفائدة. كقاعدة عامة، من المفترض أن تستمر أسعار الفائدة المتراجعة في الولايات المتحدة بمساعدة الذهب، ولكن لدينا بضع نقاط بيانات رئيسية سوف يتم الإعلان عنها مع اقترابنا من بداية الشهر والتي يمكن أن تغير كل شيء.

أعلان
سعر الذهب يتحرك بسرعة
تداول الذهب الان واستغل الفرصة!

تداول الأن!

سيصدر مؤشر PCE الأساسي في 1 ديسمبر، وهو مؤشر رئيسي على التضخم في الولايات المتحدة ومؤشر مفضل يستخدمه الاحتياطي الفيدرالي لتحديد السياسة النقدية. بعد ذلك، لدينا أيضاً أرقام تقرير الوظائف المعتاد، والتي كانت تصاعدية بعناد. عند محاولة خفض التضخم، سيحاول الاحتياطي الفيدرالي خفض الطلب، وسيظل تضخم الأجور يمثل مشكلة كبيرة.

ومع ذلك، من الجدير بالذكر أيضاً إلى أنه قد يكون هناك تحول عام في التصور العام الخاص بالسوق، حيث قد يكون التحول من أسعار الفائدة إلى فكرة الركود. إذا حدث ذلك، فقد يكون الذهب بمثابة تداول آمن نوعاً ما. من وجهة نظر التحليل الفني، رأينا مقاومة عند المتوسط المتحرك لـ50 أسبوعاً، ويبدو أن المستوى 1800 دولار في الأعلى سوف يتسبب ببعض المشاكل. إذا قمنا بالاختراق فوق هذا الحد، فمن الواضح أننا سوف نكون عند منعطف تصاعدي للغاية للأحداث ويمكننا أن نرى الذهب يبدأ بالفعل بالتحرك.

في حين أن هناك ارتباط سلبي كبير بين أسعار الفائدة، بالإضافة إلى الدولار الأمريكي وهذا السوق، يجب أن نجعل متابعة السعر أمر أساسي ببساطة، والذي كان مؤخراً تصاعدياً بعض الشيء. كلما نظرت إلى المستوى 1800 دولار، بدا أن الأمر سوف يكون ممتعاً. في النهاية، المستوى 1800 دولار هو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية، وإذا قمنا بالاختراق فوقه، سوف يحصل السوق على "الضوء الأخضر" للارتفاع إلى المستوى 2000 دولار. من ناحية أخرى، إذا قمنا بالتحول والاختراق ما دون المستوى 1700 دولار، فليس هناك ما قد يمنع هذا السوق من اختبار الانخفاضات التي شكلناها مؤخراً بالقرب من منطقة 1620 دولار. توقع حدوث تقطع، ولكن ضع في اعتبارك أن الحجم سوف يجف في وقت لاحق من الشهر.

الرسم البياني الشهري للذهب


تابع أخبار الفوركس بشكل يومي عبر موقع dailyforex ​من هنا
تابع التحليل الفني لمختلف العملات بشكل يومي هنا

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.