توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: تشكيل مثلث في الاتجاه نحو الصعود قبل صدور قرار بنك الاحتياطي الأسترالي

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.6830 وأمر جني الأرباح عند 0.6900.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6740.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.6755 وأمر جني الأرباح عند 0.6650.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6850.

ظل سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي ثابتًا حيث أعاد المستثمرون التركيز على قرار سعر الفائدة القادم من قبل بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA). وارتفع إلى أعلى مستوى عند 0.6841، وهو أعلى نقطة منذ 13 سبتمبر. وقفز الزوج بأكثر من 10٪ من أدنى مستوى له هذا العام.

قرار سعر الفائدة من بنك الاحتياطي الأسترالي

كان سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه قوي نحو الصعود مؤخرًا، بمساعدة ضعف الدولار نسبيًا. بعد ارتفاعه إلى 115 دولارًا هذا العام، انخفض مؤشر الدولار الأمريكي إلى 104 دولارات. حدث هذا الانخفاض حيث تفاعل المستثمرون مع قرار سعر الفائدة القادم من قبل الاحتياطي الفيدرالي.

رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بمقدار 400 نقطة أساس هذا العام. الآن، يتوقع المحللون أن الاحتياطي الفيدرالي سوف يبطئ وتيرة رفع أسعار الفائدة في اجتماعه في ديسمبر. ومع ذلك، من المتوقع أن تظل المعدلات عند مستوى مرتفع لسنوات.

كانت الأرقام الاقتصادية الأخيرة من الولايات المتحدة مشجعة. وانخفض التضخم من 8.3٪ في سبتمبر إلى 7.7٪ في أكتوبر. في الوقت نفسه، كشفت أرقام الوظائف التي تم نشرها يوم الجمعة الماضي أن الاقتصاد أضاف أكثر من 282 ألف وظيفة في نوفمبر بينما ظل معدل البطالة عند 3.7٪.

سيكون المحفز الرئيسي التالي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي هو قرار سعر الفائدة القادم من قبل بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA). يتوقع الاقتصاديون أن يواصل بنك الاحتياطي الأسترالي رفع أسعار الفائدة في اجتماعه الأخير لهذا العام. وعلى وجه التحديد ، فإنهم يتوقعون أن البنك سيقدم ثالث زيادة على التوالي بنسبة 0.25٪ يوم الثلاثاء.

تظهر البيانات الأخيرة أن الاقتصاد الأسترالي يعمل بشكل جيد. أظهرت البيانات التي تم نشرها الأسبوع الماضي أن التضخم الرئيسي في أستراليا تراجع من 7.3٪ إلى 6.9٪ في أكتوبر. هذه علامة على أن التضخم في البلاد ربما بلغ ذروته. أظهر مؤشر أسعار المستهلكين المقلص، الذي يراقبه بنك الاحتياطي الأسترالي عن كثب، أن التضخم انخفض إلى 5.3٪.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

ظل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي عند مستوى مرتفع صباح يوم الاثنين. كان يتم تداول الزوج عند 0.6797، وهو أدنى بقليل من أعلى مستوى كان قد سجله الأسبوع الماضي عند 0.6842. على الرسم البياني للأربع ساعات، شكل الزوج نموذج مثلث في الاتجاه نحو الصعود موضّح باللون الأحمر. كما ارتفع أيضًا فوق المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا بينما تحرك مؤشر الماكد فوق المستوى المحايد.

عادة ما يكون نموذج المثلث في الاتجاه نحو الصعود علامة على الصعود. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المشترون مستوى المقاومة الرئيسي عند 0.6900.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي
تابع توصيات مختلف العملات بشكل يومي من هنا
تابع التحليل الفني لمختلف العملات بشكل يومي هنا

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.