توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: الزوج يتخطى مستوى المقاومة الرئيسي

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.6900.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6700.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.6750 وأمر جني الأرباح عند 0.6650.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6850.

ارتفع سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي خلال الجلسات الأمريكية والأسترالية بعد بيان جيروم باول الحذر. كما تفاعلت أيضًا مع أحدث بيانات التضخم الأسترالية وأرقام التصنيع والخدمات الصينية الضعيفة. ارتفع الزوج إلى 0.6780 وهو أعلى مستوى منذ 13 سبتمبر.

الإحتياطي الفيدرالي محوري وذروة التضخم في أستراليا

استقر سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بعد أن نشرت أستراليا بيانات التضخم المراقبة عن كثب. وبحسب وكالة الإحصاء، انخفض معدل التضخم العام من 7.3٪ في سبتمبر إلى 6.9٪ في أكتوبر. كان هذا الانخفاض أكبر من متوسط ​​التقدير البالغ 7.4٪.

تظهر هذه الأرقام أن التضخم في البلاد قد بلغ ذروته، مما سيحفز البنك المركزي على التمسك بمسارها في رفع أسعار الفائدة بشكل أقل. يتوقع الاقتصاديون أن البنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) سيقدم ثالث زيادة على التوالي بنسبة 0.25٪ يوم الثلاثاء.

وكشفت أرقام أخرى عن تعرض الاقتصاد الأسترالي لضغوط. وانخفضت موافقات المنازل الخاصة بنسبة 2.2٪ بينما تراجعت ثقة الأعمال إلى -57.1 في نوفمبر. لذلك، هناك احتمال أن يقوم بنك الاحتياطي الأسترالي بإيقاف ارتفاعاته مؤقتًا في الربع الأول من العام المقبل.

ارتفع سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بعد أن أكد جيروم باول ما كان يتوقعه معظم المحللين. وقال في خطاب إن البنك سيبدأ في خفض حجم رفع أسعار الفائدة في اجتماعه في ديسمبر. وهذا يؤكد ما جاء في محضر الأسبوع الماضي. على هذا النحو، يتوقع المحللون أن يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي برفع سعر الفائدة بنسبة 0.50٪ في ديسمبر.

ستكون البيانات المهمة التالية هي البيانات القادمة من قبل نفقات الاستهلاك الشخصي. PCE هو مقياس التضخم المفضل لمجلس الاحتياطي الفيدرالي. يتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي الرئيسي انخفض إلى 6.0٪ بينما تراجع نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسية إلى 5.0٪.

ستأتي هذه الأرقام قبل يوم واحد من بيانات الوظائف غير الزراعية المهمة. ومع ذلك، من المحتمل ألا يكون لهذه الأرقام تأثير على الإجراءات القادمة من قبل الاحتياطي الفيدرالي.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

كان زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في نطاق ضيق في الأيام القليلة الماضية. في هذه الفترة، كافح في التحرك فوق مستوى المقاومة المهم عند 0.6783. لقد شكل نموذج القمة المزدوجة، والذي عادة ما يكون إشارة على الهبوط.

أبطل الزوج القمة المزدوجة عندما تحرك فوق المستوى خلال الجلسة المسائية. فقد تحرك فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يومًا في حين اتسع نطاق البولنجر باند. يتحرك مؤشر الاستوكاستك Stochastic Oscillator فوق مستوى ذروة الشراء.

لذلك، سيظل الزوج في الاتجاه نحو الصعود طالما أنه فوق مستوى الدعم 0.6783 والمتوسط ​​المتحرك لـ 50 يومًا. سيكون المستوى الرئيسي الذي يجب مراقبته هو 0.6900.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي


تابع توصيات مختلف العملات بشكل يومي من هنا
للتعرف على افضل منصات تداول العملات الرقمية والبيتكوين من هنا ​

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.