تحليل مؤشر داكس اليوم: يواصل مؤشر داكس تهديد المقاومة في الأعلى

تراجع المؤشر الألماني قليلاً بداية جلسة الجمعة، لكنه تحول بعد ذلك لإظهار إشارات النشاط مرة أخرى. سينتهي الأمر بحوالي 40 نقطة أساس للجانب الجيد يوم الجمعة، وهو بالطبع يبدو جيداً. واجه السوق القليل من المصاعب للاختراق الكامل للأعلى، لذلك أعتقد أننا سنواصل التقطع في هذه المنطقة العامة.

عندما تنظر إلى هذا السوق، يمكنك أن ترى أن المستوى 14،750 يورو لا يزال مهماً، وإذا تمكنا من الاختراق فوق هذا المستوى، فيمكن أن ينطلق السوق حقاً. ضع في اعتبارك أن الكثير من الناس يركزون على إجراءات البنك المركزي، ويعتقد الناس أن الركود قد لا يكون حاداً في بعض البلدان كما كان يعتقد في الأصل. سواء كان هذا هو الحال في ألمانيا أم لا، فإن الوضع مختلف تماماً، وبالتالي قد يجد مؤشر DAX نفسه يحارب الكثير من الرياح المتقاطعة المختلفة.

يستعد المتوسط ​​المتحرك الأسي لـ50 يوماً للاختراق فوق المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، لتشكيل ما يسمى بـ "التقاطع الذهبي". هذا رسم بياني إيجابي تقنياً على المدى الطويل، وبالتالي قد يتطلع الكثير من المتداولين للدخول في صفقات شراء مرة أخرى. ومع ذلك، يمكنك أيضاً تقديم حجة أننا نواجه المصاعب عند حاجز المقاومة هذا لاكتساب أي قوة دفع، لذلك أعتقد أن الدافع التالي للشمعة سيعطينا القليل من "التنبيه" بشأن التوجه التالي. إذا اخترقنا للأسفل، فمن المحتمل أن نتمكن من اختبار المستوى 14000 يورو للدعم، ومن ثم ربما أحد تلك المتوسطات المتحركة التي ذكرتها للتو. ومع ذلك، نحن في وضع نستمر فيه برؤية التقلبات، ليس فقط في هذا السوق، ولكن في جميع الأسواق، وبالتالي فإن تحديد حجم المركز سيكون أمراً بالغ الأهمية. من المحتمل أن ينطبق هذا على بقية العام، نظراً لأن السيولة بعد أسبوعين من الآن ستنخفض بشكل كبير، وبالتالي ستحتاج إلى الحذر بشأن حجم مركزك، حيث يمكن للتقلبات في نهاية العام أن تكون عنيف جداً مع الأخبار غير المتوقعة. ومع ذلك، إذا لم يحدث الكثير في نهاية العام، فإن الأسواق تميل إلى عدم فعل أي شيء تقريباً. لهذا السبب، سوف نحتاج الحصول على إشارة من نوعٍ ما قريباً.

الرسم البياني لمؤشر DAX

تابع التحليل الفني لمختلف العملات بشكل يومي هنا
تابع أخبار أسواق الأسهم بشكل يومي عبر موقع dailyforex من هنا

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.