تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: يقع الدولار الأسترالي ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم مباشرة

تحرك الدولار الأسترالي ذهاباً وإياباً خلال جلسة الجمعة، حيث يقع المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم في الأعلى مباشرة ويقدم مقاومة كبيرة. من الجدير بالذكر أن المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم قد قدم مقاومة لمدة يومين على التوالي، لذلك إذا قمنا بالاختراق فوق ذلك المستوى، فمن المحتمل أن يتجه السوق إلى المستوى 0.70. المستوى 0.07 بالطبع هو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية، وسوف يجذب الكثير من الاهتمام.

من ناحية أخرى، إذا قمنا بالاختراق ما دون قاع شمعة جلسة الجمعة، سوف نتمكن من دفع هذا السوق إلى المستوى 0.66. عند المستوى 0.66، يوجد أيضاً المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً، وهي منطقة كانت مهمة أكثر من مرة. ما دون ذلك، لدينا المستوى 0.65، والذي كان مسرحاً للاختراق الأخير. ومع ذلك، يمكنك أيضاً تقديم حجة تدعم تشكيل "الوتد الصاعد" في هذا السوق، والذي يوفر إمكانية وجود إشارة تنازلية.

سيكون للانهيار ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً تأثير سلبي كبير على هذا السوق، ولكن من المرجح أيضاً أن ينتهي به الأمر إلى أن يصبح وضعاً سوف نشهد فيه نوعاً كبيراً من "تجنب المخاطرة" في السوق بشكل عام. في النهاية، يستمر الدولار الأمريكي بالتعزيز، وهذا يميل إلى الإضرار بالكثير من الأصول الخطرة، بما في ذلك الدولار الأسترالي. علاوة على ذلك، يجب أن تضع في اعتبارك أيضاً أن الدولار الأسترالي مرتبط بشدة بأسواق السلع، والأسواق الآسيوية. مع استمرار عمليات الإغلاق الصينية، من الواضح أن ذلك من شأنه أن يسبب الكثير من المشاكل لأستراليا، حيث أن الصين هي أهم سوق أسترالي.

أعتقد أن مع اقترابنا من نهاية العام، سيكون الحجم مشكلة كبيرة، وهذا بالطبع قد يتسبب بحركات غير منتظمة. في النهاية، أعتقد أنك ستشهد الكثير من السلوكيات الصاخبة، وبالتالي عليك أن تراقب حجم مركزك، لأنه مع نهاية العام، سوف تحتاج الحركات لضجيج أو أخبار أقل لتتحرك. مع ذلك، يجب أن تكون حذراً للغاية، وربما تجدر الإشارة إلى أننا في منطقة كانت صاخبة جداً في الماضي.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView
تابع التحليل الفني لمختلف العملات بشكل يومي هنا

 

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.