تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: البيتكوين مستمرة بالأداء المخيب

لم تقم البيتكوين بأي شيء تقريباً يوم الجمعة، حيث كان الدولار الأمريكي متقلباً. هذا رد فعل على تقرير الوظائف، الذي جاء أكثر قوة مما كان متوقعا. يعتقد الناس أن الاحتياطي الفيدرالي قد لا يتمكن من التخفيف قريباً، لذلك سيستمر هذا بالعمل ضد البيتكوين نفسها. في الواقع، كان السوق هادئاً للغاية لدرجة أننا حققنا 16 نقطة أساس فقط، وهو أمر لم نسمع به تقريباً في تداول البيتكوين في ظل الظروف العادية.

من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، يقع المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً حول المستوى 18000 دولار وينخفض. كان المستوى 18000 دولار منطقة دعم عدة مرات في الماضي، لذلك من المفترض أن تكون الآن مقاومة. مع ذلك بالاعتبار، أعتقد أن هذا السوق سينظر في النهاية إلى أي ارتفاع نحو تلك المنطقة على أنه فرصة بيع جيدة. ليس لدى البيتكوين أي نشاط تداولي يحاول الارتفاع قريباً، لأنها بصراحة لا تستخدم في العالم الحقيقي، ربما باستثناء إرسال تحويلات المهاجرين إلى الوطن، ولكن حتى ذلك الحين، عليهم القلق بشأن انخفاض قيمتها بنسبة 10٪ إذا لم تكن العملية سريعة بما فيه الكفاية.

الأهم من ذلك، أنك لا ترى استخدام البيتكوين في الاقتصادات الكبرى. بعبارة أخرى، المال الكبير ليس مهتماً. علاوة على ذلك، سوف تقوم بنوك مركزية بإصدار عملات رقمية، وعلى الرغم من أنني أكره هذه الفكرة، فإن الحقيقة هي أن معظم الناس قد يستخدمونها. أفهم أن بعض الناس يعتقدون أنه "لا يفهم الوضع"، ولكن ما أفهمه هو حقيقة أن البيتكوين تراجع بنسبة 70٪ مرة أخرى. هذا ليس مالاً، حيث أنه لا يحتفظ بقيمته مع أي نوع من الاستقرار لتتمكن من استخدامه على هذا النحو.

من وجهة نظر التحليل الفني، سوف يخترق هذا السوق المستوى 15000 دولار في النهاية، ثم ينتقل إلى المستوى 12000 دولار. ومن المفارقات، على الرغم من أن الدولار الأمريكي قد فقد قوته وبدأ الناس يعتقدون أن الاحتياطي الفيدرالي والبنوك المركزية الأخرى سوف تضطر إلى الاستمرار بتخفيف السياسة النقدية العام المقبل، لا أحد يقفز إلى البيتكوين في الوقت الحالي ويحاول رفعها. بعبارة أخرى، لست متأكداً حتى ما هو المحفز التالي في هذه المرحلة.

الرسم البياني اليومي لزوج البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي

تابع توصيات مختلف العملات بشكل يومي من هنا
تابع التحليل الفني لمختلف العملات بشكل يومي هنا

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.