التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: لا تبدو أي نهاية في الأفق لعودة الجنيه الإسترليني

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1950.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.1980 وأمر جني الأرباح عند 1.1900.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2050.

ارتفع سعر زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى منذ 27 يونيو حيث استمر ضعف الدولار الأمريكي. وقد ارتفع الزوج إلى أعلى مستوى عند 1.2285، وهو أعلى بنحو 18.8٪ فوق أدنى مستوى لهذا العام. كما قفز بعد بيانات الوظائف الأمريكية القوية نسبيًا.

استمرار تراجع الدولار الأمريكي

ارتفع سعر زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي حيث تفاعل المستثمرون مع أرقام الوظائف القوية. وفقًا لمكتب إحصاءات العمل (BLS)، أضاف الاقتصاد 263 ألف وظيفة في نوفمبر مع استمرار سوق العمل. بلغ متوسط ​​الزيادات في الوظائف في الاقتصاد 282 ألفًا في الأشهر الثلاثة الماضية.

في غضون ذلك، ظل معدل البطالة دون تغيير عند 3.7٪، وهو أعلى بقليل من أدنى مستوى تاريخي له. علاوة على ذلك، نما متوسط ​​الدخل في الساعة بنسبة 5.1٪، وهو ما يعد علامة على أن سوق العمل لا يزال يتقلص.

جاءت هذه الأرقام في وقت أعلنت فيه العديد من شركات التكنولوجيا عن تسريح العمال على نطاق واسع. حيث قام موقع Twitter مؤخرًا بانهاء أكثر من 3700 وظيفة بينما أعلنت شركات مثل Amazon وAlphabet وMeta Platforms عن تسريح الآلاف من العمال.

لذلك، بعد أرقام الوظائف القوية، يتوقع معظم المحللين أن يواصل بنك الاحتياطي الفيدرالي رفع أسعار الفائدة بنسبة 0.50٪ في اجتماعه في ديسمبر. يتماشى هذا مع تصريح رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول الأسبوع الماضي.

كما تفاعل زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي مع بيان مسئول في بنك إنجلترا (BOE). وفي بيان، قال سواتي دينجرا، إن أسعار الفائدة ستستمر في الارتفاع وسط تزايد خطر حدوث ركود أعمق وأطول.

لقد كان Swati مسؤولاً حذرًا في تحديد الأسعار مؤخرًا. في الاجتماع الأخير، صوتت على زيادة الأسعار بمقدار 50 نقطة أساس بينما صوت مسؤولون آخرون بنسبة 0.75٪.

البيانات الرئيسية التالية التي يجب مراقبتها يوم الاثنين ستكون أرقام مؤشر مديري المشتريات الخدمي القادمة من المملكة المتحدة والولايات المتحدة. يتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن مؤشري مديري المشتريات كانا عند 48.8 و 53.1 على التوالي.

توقعات لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني اليومي أن سعر زوج العملات الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي كان في اتجاه قوي نحو الصعود في الأيام القليلة الماضية. مع ارتفاعه، تحرك الزوج فوق سحابة إيشيموكو والمتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا. تحركت مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية (RSI) ومؤشر الاستوكاستك فوق مستوى ذروة الشراء.

كما أنها شكلت نموذج الرأس والكتفين المقلوب. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المشترون مستوى المقاومة الرئيسي التالي عند 1.3000. الانخفاض تحت مستوى الدعم 1.1900 سوف يبطل الاتجاه نحو الصعود.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي
تابع توصيات مختلف العملات بشكل يومي من هنا
تابع اخبار الاسهم  يومياً عبر الرابط ​

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.