التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: انعكاس مفاجئ في اتجاه حركة الزوج قبل بيانات صدور نفقات الإستهلاك الشخصي (PCE) الأمريكية

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.1900.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2100.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.2075 وأمر جني الأرباح عند 1.2150.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2000.

مال زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي في الاتجاه نحو الصعود بعد البيان الأخير الذي أدلى به جيروم باول، رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي. كما انجرف إلى الأعلى بعد سلسلة من الأرقام الاقتصادية المتضاربة من الولايات المتحدة. تم تداول سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي عند 1.2051، وهو أعلى قليلاً من أدنى مستوى لهذا الأسبوع عند 1.1900. وقد حقق مكاسبه للشهر الثاني على التوالي حيث ارتفع بأكثر من 7٪ من أدنى نقطة له.

بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي الأمريكية على وشك الصدور

ألقى جيروم باول أول تصريح له منذ أن نشرت الولايات المتحدة أرقام التضخم المشجعة في أكتوبر. وكشفت البيانات أن معدل التضخم في البلاد انخفض إلى 7.7٪ في سبتمبر مع استقرار أسعار الغاز.

أدلى معظم مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي بتصريحاتهم منذ ذلك الحين. وكرروا فيهم أن البنك سيبدأ على الأرجح في تقليل حجم رفع أسعار الفائدة في الاجتماع القادم في ديسمبر.

لذلك، كان معظم المستثمرين ينتظرون أول بيان عام لباول. فيه، أكد أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيبدأ في إبطاء حجم رفع أسعار الفائدة في ديسمبر. بعد رفع أسعار الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس في الاجتماعات الأربعة الماضية، ألمح إلى أن البنك سيرفع 0.50٪ في اجتماعه في ديسمبر.

وأضاف أن القيام بذلك سيسمح للبنك بتقييم تأثير رفع أسعار الفائدة على الاقتصاد. كما أنه سيؤدي إلى إبطاء الوتيرة في محاولة لمراقبة اتجاهات التضخم.

سوف يتفاعل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بشكل معتدل مع بيانات نفقات الإستهلاك الشخصي القادمة من الولايات المتحدة. هذه بيانات مهمة لأنها مقياس التضخم المفضل لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي. يتوقع الاقتصاديون أن تكشف البيانات أن نفقات الإستهلاك الشخصي الأساسية قد انخفضت من 5.1٪ في سبتمبر إلى 5.0٪ في أكتوبر. ويتوقعون أن مؤشر نفقات الإستهلاك الشخصي الواسع قد انخفض من 6.2٪ إلى 6.0٪.

سيكون لهذه الأرقام تأثير معتدل على الزوج لأن البيانات لن تغير خطط الاحتياطي الفيدرالي بشأن رفع أسعار الفائدة في ديسمبر.

توقعات لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكي

يظهر مخطط الرينكو أن زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي يسير في اتجاه نحو الصعود منذ نهاية سبتمبر. حدث هذا الانتعاش حيث أنهى الدولار الأمريكي ارتفاعه الملحوظ. لقد شكل قناة في الاتجاه نحو الصعود موضحة باللون البرتقالي. ظل الزوج فوق المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا بينما يميل مؤشر الاستوكاستك للأسفل.

لذلك، من المرجح أن يستأنف الزوج الاتجاه نحو الهبوط حيث يستهدف البائعون الجانب السفلي من القناة في الاتجاه نحو الصعود عند 1.1600. ستشير الحركة فوق الجانب العلوي للقناة في الاتجاه نحو الصعود إلى سيطرة المشترين.

الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي


تابع توصيات مختلف العملات بشكل يومي من هنا
تابع التحليل الفني لمختلف العملات بشكل يومي هنا

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.