التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: ينتظرنا المزيد من الاتجاه نحو الصعود نحو المستوي 18000

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 18000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 16000.
  • الجدول الزمني: يوم واحد.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف البيع عند 16670 وأمر جني الربح عند 15500.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 17500.

ظل سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي دون تغيير عند حوالي 17000 حيث تفاعل المستثمرون مع أحدث أرقام الوظائف الأمريكية. كما تم تدعيم الزوج حيث تفاعل المستثمرون مع الاكتشافات الجديدة لانهيار FTX وAlameda Research. فقد ارتفع بأكثر من 9.9٪ من أدنى مستوى هذا العام.

البيتكوين في مرحلة التدعيم

كان سعر البيتكوين في نطاق ضيق في الأيام القليلة الماضية حيث تفاعل السوق مع مقابلات Sam Bankman-Fried الأسبوع الماضي. في مقابلات مع ABC وNew York Times (NYT)، تم استجواب Bankman حول ما إذا كانت FTX قد نقلت أموال العملاء من FTX إلى Alameda Research، شركته التجارية.

يعتقد معظم المحللين القانونيين أن بانكمان وشركته ارتكبوا جرائم ستقضي عقوبته في السجن. في الوقت نفسه، حذر المحللون من أن المزيد من الشركات في صناعة العملات المشفرة تتعرض لظروف مماثلة لأن الصناعة ليست منظمة بشكل كبير. هذا الأسبوع، سيواصل المحللون التركيز على إفلاس FTX.

في غضون ذلك، تفاعل سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي مع أحدث الأرقام الاقتصادية من الولايات المتحدة. أظهرت البيانات التي نشرها مكتب إحصاءات العمل أن الاقتصاد الأمريكي أضاف أكثر من 282 ألف وظيفة في سبتمبر بينما ظل معدل البطالة عند أدنى مستوى تاريخي له عند 3.7٪.

لذلك، تظهر هذه الأرقام أن الاحتياطي الفيدرالي لديه مجال أكبر لتشديد الشروط النقدية. في بيانه الأسبوع الماضي، قال جيروم باول إن أسعار الفائدة ستبقى عند مستوى مرتفع لبعض الوقت. يتوقع الاقتصاديون الآن أن يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة بنسبة 0.50٪ في ديسمبر، وبذلك تصل الزيادات السنوية حتى تاريخه إلى 450 نقطة أساس.

علاوة على ذلك، تُظهر البيانات على السلسلة أن النشاط في سوق التشفير لا يزال معتدلاً. انخفض عدد الحسابات الجديدة حيث يظل المستثمرون الجدد حذرين بشأن العملات المشفرة. في الوقت نفسه، انخفض معدل تجزئة عملة البيتكوين، وهو علامة على صحة القطاع، إلى أدنى مستوى في أسبوعين.

توقعات لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي كان في مرحلة تدعيم في الأيام القليلة الماضية. يتم تداول الزوج عند 17000، وهو أعلى ببضع نقاط من أدنى مستوى هذا العام. كما ارتفع فوق خط الاتجاه نحو الهبوط الموضح باللون الأصفر.

يتماسك الزوج عند المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا وشكل نموذج رأس وكتفين معكوسين. لذلك، من المحتمل أن يكون لبيتكوين اختراق في الاتجاه نحو الصعود حيث يستهدف المشترون المستوى النفسي الرئيسي عند 18000.

الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي


تابع توصيات مختلف العملات بشكل يومي من هنا
تابع أخبار الفوركس بشكل يومي عبر موقع dailyforex ​من هنا

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.