التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: التنبؤ بعد الاختراق في الاتجاه نحو الصعود

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 18000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 16000.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف البيع عند 16700 وأمر جني الأرباح عند 15500.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 17500.

تجاوز سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي مستوى مقاومة مهمًا بعد البيان الأخير من قبل رئيس الاحتياطي الفيدرالي. وقد ارتفع الزوج إلى 17.160 وهو أعلى مستوى منذ 14 نوفمبر. وقفز بنحو 10٪ من أدنى مستوى في نوفمبر.

معنويات المخاطرة

ارتد سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي مرة أخرى حيث تبنى المستثمرون معنويات المخاطرة بعد خطاب جيروم باول الأول منذ أسابيع. فيه، رحب رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي بالاتجاهات الأخيرة في التضخم لكنه حذر من أنه سيكون من السابق لأوانه إعلان النصر.

في الوقت نفسه، حذر من أنه من السابق لأوانه إعلان النصر على التضخم. على هذا النحو، كرر أن البنك سيواصل رفع أسعار الفائدة على المدى القريب وإن كان ذلك بوتيرة أبطأ. يتوقع المحللون الآن ارتفاع سعر الفائدة بنسبة 0.50٪ في ديسمبر متبوعًا بعدة زيادات بنسبة 0.25٪ في الربع الأول من العام.

ارتفعت الأصول الخطرة بعد البيان. ارتفعت الأسهم، حيث أضاف مؤشر داو جونز أكثر من 600 نقطة، وأضاف ستاندرد آند بورز 500 وناسداك 100 أكثر من 3٪. انخفض مؤشر VIX، وهو مقياس جيد للتقلب، بأكثر من 6٪. في الوقت نفسه، انتعشت أيضًا العملات المشفرة الأخرى مثل الإيثر والريبل وسولانا. ارتفع مؤشر الخوف والجشع من البيتكوين إلى 30.

في غضون ذلك، واصلت العائدات على سندات تراجعها. انخفضت العائدات على سندات ال10 سنوات بأكثر من 1٪ إلى 3.68٪ بينما هبطت عوائد السندات لأجل 30 سنة وسنتين إلى 3.7٪ و 4.3٪ على التوالي. مع استمرار انعكاس منحنى العائد، يتوقع بعض المحللين أن يبدأ البنك في خفض أسعار الفائدة في الربع الثالث أو الرابع من عام 2023.

ارتفع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي قبل جلسات الاستماع الأولى لانهيار FTX في مجلس الشيوخ الأمريكي. تهدف جلسات الاستماع هذه إلى تحديد التحديات التي حدثت وإيجاد بعض التوصيات في الوقت الذي تحاول فيه الحكومة تنظيم القطاع.

توقعات لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

ارتفع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى عند 17160 في الجلسة المسائية. كلما ارتفع، تحرك فوق خط الاتجاه نحو الهبوط الموضح باللون الأصفر. كما ارتفع أيضًا فوق المتوسط ​​المتحرك لـ 25 يومًا بينما تحرك مؤشر الاستوكاستك فوق مستوى ذروة الشراء. ارتفع الزوج فوق خط العنق لنموذج الرأس والكتفين المقلوب.

لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المشترون المستوى النفسي التالي عند 18000. سيكون وقف الخسارة لهذا التداول عند 16600.

الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي


تابع توصيات مختلف العملات بشكل يومي من هنا
تابع التحليل الفني لمختلف العملات بشكل يومي هنا

 

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.