التحليل الفني للنفط الخام: سوق خام WTI يتخلى عن المكاسب المبكرة مرة أخرى

ارتفع سوق خام WTI بداية جلسة الخميس، ولكنه تراجع من منطقة قريبة من المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. قد يكون من الجدير بالذكر أن الطلب على النفط الخام العالمي قد ينخفض ​​بسبب تباطؤ الاقتصاد، وهذا ما يركز عليه المتداولين في المقام الأول. لهذا السبب، كنت أتوقع القليل من السلوك المهتز، لكن في نهاية الأمر، يكون السؤال الآن ما الذي يحدث في سوق العمل.

من المؤكد أن شكل الشمعة لن يساعد الموقف العام للسوق بشكل عام، حيث رأينا الكثير من التردد سابقاً. تشير حقيقة أننا تحولنا لإظهار علامات الإرهاق مرة أخرى إلى أن من الممكن إعادة النظر بالانخفاضات. سيكون هذا صحيحاً بشكل خاص إذا كان تقرير الوظائف ضعيفاً بشكل خاص، لأنه إذا كان هناك وظائف أقل، فمن المرجح أن يكون الطلب أقل على النفط الخام. يبدو أن القاع المزدوج المحتمل الذي شكلناه من قبل مهدداً، لذلك إذا اخترقنا ما دون المطرقة من جلسة الإثنين، فمن المحتمل أن يفتح الباب على مصراعيه لأسعار أقل، وقد يدفع بهذا السوق إلى المستوى 72.50 دولار.

في النهاية، نحن في موقف سوف يستمر فيه التقلب بكونه مرتفعاً، لذلك عليك أن تكون حذراً للغاية بشأن حجم مركزك، خاصة بسبب حقيقة أن الوضع الأساسي مع النفط الخام لا يزال غير منتظم للغاية على أقل تقدير. في حين أن لدينا قلقاً خطيراً بشأن التدمير المحتمل للطلب الموجود هناك، نظراً لحقيقة أننا رأينا الكثير من الزخم الاقتصادي السلبي. من ناحية أخرى، إذا كان تقرير الوظائف مرتفعاً بشكل خاص، سوف يكون على الناس القلق بشأن تشديد بنك الاحتياطي الفيدرالي أكثر من اللازم، مما يؤدي إلى تراجع الطلب أيضاً. لهذا السبب، أعتقد أنك لا تزال ترى خطاً من السلوك الصاخب، وأعتقد أن من الأسهل على هذا السوق أن يتراجع ​​أكثر من أن يرتفع. ومع ذلك، تجدر الإشارة أيضاً إلى أن الدولار الأمريكي يمكن أن يكون له تأثير أيضاً، حيث يتم تسعير السوق بالدولار الأمريكي. في النهاية، توقع الكثير من التقلبات وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يحرك تقرير الوظائف السوق خلال اليومين المقبلين.

تابع التحليل الفني لمختلف العملات بشكل يومي هنا
تابع أخبار الفوركس بشكل يومي عبر موقع dailyforex من هنا

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.