التحليل الفني للذهب: تراجعت أسواق الذهب يوم الجمعة ولكنها عثرت على المشترين مرة أخرى

تراجعت أسواق الذهب بعد تقرير الوظائف يوم الجمعة، ولكنها شهدت عودة المشترين إلى هذا السوق، حيث تسبب تقرير الوظائف بحدوث تقلبات، ولكن في نهاية اليوم، بدأ المتداولين بالاعتقاد بأن تقرير الوظائف لا يغير كثيراً. من خلال تشكيل نوع من المطرقة، فإن ذلك يشير إلى أن السوق يحاول الانطلاق نحو الأعلى، وقد يستمر بالتعافي الهائل. في هذه المرحلة، اجتذب المستوى 1800 دولار الكثير من الاهتمام، لكنني أعتقد أننا إن اخترقنا فوق هذا المستوى، فمن المحتمل أن يتجه السوق إلى المستوى 1850 دولار.

إلى الأسفل، إذا قمنا بالاختراق ما دون قاع شمعة جلسة التداول، فإن هذا يفتح إمكانية الانتقال إلى المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً بالقرب من المستوى 1725 دولار. كان السوق صاخباً للغاية مؤخراً، ولكن يبدو بالتأكيد أننا نركز على عمليات بيع محتملة للدولار، ويمكن لذلك أن يجعل الذهب يتقدم أكثر. في النهاية، علينا الانتباه أيضاً إلى سوق أسعار الفائدة في الولايات المتحدة، حيث أن لذلك تأثير كبير وارتباطات سلبية مع سوق الذهب. في النهاية، أعتقد أن الذهب على ما يبدو جاهز للارتفاع، ويحاول اللحاق بالفضة التي انطلقت بالفعل بشكل جذري.

يجب الاختراق ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً من أجل دفع هذا السوق إلى الأسفل كثيراً، لأن المؤشرات غالباً ما يُنظر إليها على أنها مستوى دعم محتمل للمتداولين على المدى الطويل. في النهاية، اخترق السوق فوق خط اتجاه تنازلي رئيسي، لذلك أعتقد أن الزخم مستمر. حقيقة أننا تعافينا بسرعة يوم الجمعة يجب أن تشير أيضاً إلى أن هناك الكثير من المشترين المستعدين للتشبث بهذا السوق مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع. هذه علامة رئيسية على الثقة في الذهب، وبالتالي أعتقد أننا سنشهد المزيد من الاتجاه التصاعدي، وقد نحاول الوصول إلى المستوى 2000 دولار بسرعة. ومع ذلك، سوف يستمر السوق بكونه متقلباً، لذا لن تضطر إلى الدخول في صفقات كبيرة، ويمكنك انتظار عمليات التراجع من أجل الاستفادة منها مثلك مثل ما حدث خلال جلسة الجمعة.

الرسم البياني اليومي للذهب


تابع أخبار الذهب يومياً هنا
تابع التحليل الفني لمختلف العملات بشكل يومي هنا

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.