توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: تكوين نمط متجه بشدة نحو الهبوط

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.0225.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.050.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.0420 وأمر جني الأرباح عند 1.0520.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.0350.

تراجع سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي قبل صدور بيانات ثقة المستهلك الأمريكية والأوروبية القادمة. تحرك إلى ما دون 1.0400 حيث انتعش مؤشر الدولار الأمريكي. كان يتم تداول الزوج عند 1.0365 يوم الثلاثاء، وهو ما يزيد بنحو 9٪ عن أدنى نقطة هذا العام.

ثقة المستهلك والتضخم

شكل سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي نمط قمة مزدوجة قبل صدور بيانات اقتصادية مهمة من أوروبا والولايات المتحدة. في الجلسة الصباحية، ستنشر المفوضية الأوروبية أحدث بيانات ثقة المستهلك والأعمال.

يتوقع الاقتصاديون الذين استطلعت رويترز آراءهم أن ثقة المستهلك قد انخفضت إلى -23.9 في نوفمبر حيث ظل التضخم عند مستوى مرتفع. كما يتوقعون تحسن مسح الأعمال والمستهلكين من 92.5 في أكتوبر إلى 93.5.

سوف يتفاعل الزوج أيضًا مع بيانات التضخم الاستهلاكي الأولية القادمة الألمانية والإسبانية لشهر نوفمبر. يتوقع الاقتصاديون أن معدل التضخم الاستهلاكي الرئيسي في ألمانيا انخفض إلى -0.2٪ مع تراجع سعر الغاز الطبيعي. في إيطاليا، من المتوقع أن يكون مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي قد انخفض من 0.3٪ إلى 0.2٪.

من المحتمل أن تشير هذه الأرقام إلى أن البنك المركزي الأوروبي (ECB) سيواصل رفع أسعار الفائدة في الاجتماعات القادمة. ألمح متحدثو البنك المركزي الأوروبي مؤخرًا إلى زيادة أخرى في سعر الفائدة بنسبة 0.75٪ في ديسمبر.

سيتفاعل سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بعد ذلك مع أحدث بيانات ثقة المستهلك الأمريكية الصادرة عن كونفرنس بورد. يعتقد الاقتصاديون أن الثقة تراجعت من 102.5 في أكتوبر إلى 100 في نوفمبر. الثقة هي بيانات مهمة لأن الإنفاق الاستهلاكي هو أكبر مكون للاقتصاد الأمريكي.

كما ستنشر الولايات المتحدة أحدث بيانات مؤشر أسعار المنازل (HPI). مع ارتفاع معدلات الرهن العقاري، كانت أسعار المنازل في الولايات المتحدة في اتجاه قوي نحو الهبوط في الأشهر القليلة الماضية. من المتوقع أن تظهر البيانات أن مؤشر أسعار المنازل قد انخفض من -0.7٪ إلى -1.2٪ في سبتمبر.

توقعات لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

شكل سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي نمط قمة مزدوجة عند 1.0482. يقع خط العنق لهذا النمط عند 1.0226. لقد ضاقت نطاقات بولينجر الخاصة بها. في الوقت نفسه، يميل مؤشر القوة النسبية (RSI) إلى النقطة المحايدة. في تحليل الحركة السعرية، عادة ما يكون نمط القمة المزدوجة أحد أنماط الانعكاس الأعلى.

لذلك، من المحتمل أن يكون للزوج اختراق في الاتجاه نحو الهبوط حيث يستهدف البائعون خط العنق لنموذج القمة المزدوجة عند 1.0223. سيكون وقف الخسارة لهذا التداول عند 1.0482.
 

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تابع توصيات مختلف العملات بشكل يومي من هنا
تابع تحليل العملات بشكل يومي عبر موقع dailyforex من هنا

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.