توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: تشكيل نمط شديد الاتجاه نحو الهبوط

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.0223.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.0350.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.0500.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.0280.

انخفض سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بشكل طفيف حيث ارتفع الطلب على الدولار الأمريكي بعد بيانات ثقة المستهلك المشجعة. كما تراجعت قبل صدور الأرقام الاقتصادية الرئيسية من الولايات المتحدة مثل الوظائف والناتج المحلي الإجمالي. كما سينشر يوروستات بيانات التضخم الأولية. كان يتم تداول الزوج عند 1.0333 يوم الأربعاء، أقل قليلاً من أعلى مستوى لهذا الشهر عند 1.0500.

بيانات التضخم في الاتحاد الأوروبي والناتج المحلي الإجمالي الأمريكي على وشك الصدور

انخفض اليورو قليلاً بعد أن دخلت ألمانيا في صفقة غاز طبيعي مسال مع قطر. اتفق الجانبان على أن ألمانيا ستشتري ما لا يقل عن مليوني طن من الغاز الطبيعي المسال كل عام بدءًا من عام 2026. وتعمل ألمانيا ودول أوروبية أخرى على تقليل استيرادها للغاز من روسيا في أعقاب غزو أوكرانيا.

وجاء الاتفاق في نفس اليوم الذي نشرت فيه ألمانيا بيانات التضخم الأولية المشجعة. وفقًا لDestatis، انخفضت أسعار المستهلك في ألمانيا من 0.9٪ في أكتوبر إلى -0.5٪ في نوفمبر. على أساس سنوي، انخفض التضخم من 10.4٪ إلى 10.0٪ مع تراجع أسعار الغاز الطبيعي.

سوف يتفاعل سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي مع تقديرات التضخم القادمة من منطقة اليورو. يتوقع الاقتصاديون أن تضخم الكتلة انخفض من 10.6٪ إلى 10.4٪. وباستثناء الغذاء والطاقة، فإنهم يتوقعون انخفاض التضخم إلى 6.3٪. على هذا النحو، هناك علامات على أن التضخم قد بلغ ذروته.

المحفزات المهمة الأخرى للزوج ستكون البيانات الاقتصادية الأخيرة من الولايات المتحدة. ستنشر ADP Research أحدث بيانات تغيير التوظيف في القطاع غير الزراعي. يتوقع الاقتصاديون أن الاقتصاد خلق أكثر من 200 ألف وظيفة في نوفمبر.

ستأتي البيانات قبل يومين من صدور أرقام الوظائف غير الزراعية NFP الرسمية، والتي سيوليها معظم المستثمرين اهتمامًا وثيقًا. سيقوم مكتب إحصاءات العمل (BLS) بنشر أرقام الوظائف الشاغرة لشهر أكتوبر. علاوة على ذلك، ستصدر الولايات المتحدة التقدير الثاني لأرقام الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث.

توقعات لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

انخفض سعر زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي من أعلى مستوى سجله هذا الشهر عند 1.0482 إلى 1.0340. على الرسم البياني للأربع ساعات، شكل نموذج القمة المزدوجة، والذي عادة ما يكون إشارة على الهبوط. انخفض إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 فترة بينما شكل MACD نمط تباعد في الاتجاه نحو الهبوط. تحرك الزوج أيضًا أسفل الجانب السفلي قليلاً من مؤشر مذراة أندروز.

لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف البائعون نقطة الدعم الرئيسية التالية AY 1.022، وهو خط العنق لنموذج القمة المزدوجة. الحركة فوق المقاومة عند 1.0482 ستبطل نمط القمة المزدوجة.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي


تابع التحليل الفني لمختلف العملات بشكل يومي هنا
تابع توصيات مختلف العملات بشكل يومي من هنا

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.