التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: ميول للاتجاه نحو الهبوط وسط انعكاس منحنى العائد

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.1800.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2155.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.2050 وأمر جني الأرباح عند 1.2160.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1950.

انخفض سعر زوج العملات الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي بشكل طفيف خلال الجلستين الأمريكية والآسيوية حيث استمر انعكاس منحنى العائد على السندات الأمريكية. وقد انزلق الزوج إلى مستوى الدعم المهم نفسياً عند 1.2000، والذي كان أقل قليلاً من أعلى مستوى لهذا الشهر عند 1.2155.

انعكاس منحنى العائد في الولايات المتحدة

تراجع سعر زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي حيث ركز السوق على الانعكاس المستمر لمنحنى العائد. في الولايات المتحدة، انعكس العائد على السندات إلى أدنى مستوى له منذ الثمانينيات. وقد ارتفع العائد على سندات ال10 سنوات إلى 3.73٪ بينما بلغ العائد على سندات العامين 4.7٪.

كما انعكست العائدات على السندات العالمية. انخفض متوسط ​​عائد الدين السيادي الذي يتم استحقاقه خلال عشر سنوات إلى أقل من العائد المستحق خلال عامين. تاريخيًا، عادة ما يكون انعكاس منحنى العائد علامة على الركود.

لقد دخلت المملكة المتحدة بالفعل في حالة ركود وتتوقع الحكومة أن تظل كذلك لفترة من الوقت. أظهرت البيانات المنشورة يوم الثلاثاء أن سوق الإسكان يتعرض لضغوط. وانخفض الإقراض العقاري إلى 3.97 مليار جنيه من 5.88 مليار جنيه في السابق. حدث هذا مع تراجع عدد الموافقات على الرهن العقاري من 65.97 ألفًا إلى 58.98 ألفًا.

تراجع زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي أيضًا بعد بيانات ثقة المستهلك الإيجابية نسبيًا في الولايات المتحدة. وفقًا لمجلس المؤتمر، انخفضت ثقة المستهلك من 102.2 في أكتوبر إلى 100.2 في نوفمبر. كان الانخفاض أفضل من التقدير المتوسط ​​البالغ 100.0.

ستكون البيانات الاقتصادية الرئيسية التالية التي يجب مراقبتها هي التقدير الثاني لبيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي. بناءً على التقدير الأول، يتوقع المحللون أن الاقتصاد نما بنسبة 2.7٪ في الربع الثالث، مدعومًا بالإنفاق الاستهلاكي القوي.

كما ستنشر ADP تقديراتها للوظائف الخاصة لشهر نوفمبر. يتوقع الاقتصاديون أن القطاع الخاص أضاف 200 ألف وظيفة في نوفمبر. وتأتي هذه الأرقام قبل يومين من صدور بيانات الرواتب غير الزراعية NFP الرسمية القادمة.

توقعات لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكي

كان الجنيه الاسترليني في اتجاه قوي نحو الصعود في الأسابيع القليلة الماضية. يبدو أن هذا الارتفاع قد تضاءل بعد أن وجد الزوج مقاومة قوية عند 1.2155. مع تراجعه، تحرك الزوج أقل قليلاً من المتوسط ​​المتحرك لـ 25 فترة. لا يزال فوق سحابة إيشيموكو بقليل بينما كان مؤشر القوة النسبية (RSI) في اتجاه نحو الهبوط.

من المحتمل أن يستمر الزوج في الانخفاض قبل صدور الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي القادم، والوظائف، وأرقام مبيعات المنازل المعلقة. من المرجح أن يعيد اختبار مستوى الدعم المهم عند 1.1800. وقف الخسارة لهذا التداول عند 1.2155.

الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي


تابع توصيات مختلف العملات بشكل يومي من هنا
تابع أخبار الفوركس بشكل يومي عبر موقع dailyforex ​من هنا

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.